ملخص ما جاء في الندوة الصحفية للناخب الوطني الجديد فلاديمير بتكوفيتش |اليوم

ملخص ما جاء في الندوة الصحفية للناخب الوطني الجديد فلاديمير بتكوفيتش |اليوم 1
  • ملخص ما جاء في الندوة الصحفية للناخب الوطني الجديد فلاديمير بتكوفيتش |

💬 : “لقد توليت مسؤولية فريق متماسك وذو جودة عالية. أنا متفائل للغاية وأخطط للقيام بعمل رائع مع المنتخب الجزائري وتحقيق نتائج رائعة بمساعدة طاقمي أيضًا. المهم هو التركيز على الفريق وتماسك وصلابة الفريق ككيان.

💬 : لقد توليت مسؤولية منتخب من دولة عظيمة، من دولة عظيمة لكرة القدم. لسمعته على مستوى كرة القدم ولكن أيضًا لمساحته السطحية.

💬 : “شكرًا لكم على ترحيبكم. كما هو الحال في جميع العمليات، يمكننا أن نبدأ بالنجاحات وكذلك بالفشل. الشيء الرئيسي الآن هو إغلاق الباب الذي تم إغلاقه بالفعل منذ وصولي. من المهم أن نبدأ من الصفر للتأكد من أن “يبذل اللاعبون قصارى جهدهم من أجل الأشخاص الذين يتوقعون منهم الكثير، إنهم أشخاص حققوا نجاحًا كبيرًا في الماضي. من خلال عملي، سأحاول أن أكون في ذروة مهمتي”.

💬 : أريد أن أبدأ من جديد بطريقة إيجابية. وقدم المنتخب الوطني عروضاً رائعة في السنوات الأخيرة. وعلينا أن نواصل هذا الزخم. سأرى اللاعبين الموجودين لدي، واللاعبين الذين يجب أن أقرر كيفية اللعب. بالطبع تابعت كأس أفريقيا، لكن هناك فرق بين رؤية الفريق من بعيد والآن عن قرب. سيكون لدي فكرة واضحة. “حتى لو كان لدي فكرتي الخاصة عن اللاعبين المختلفين”

💬 : “أنا معتاد على العمل تحت الضغط. العمل بدون ضغط في كرة القدم ليس أمرا إيجابيا، هذا طبيعي تماما. ضغط الجزائر يذكرني بضغط لاتسيو”.

💬 : أول اتصال مع وليد صادي كان منذ أسبوعين.

💬 : ” عدلي لاعب مثير للاهتمام للغاية، وسنرى ما سيحدث في المستقبل. لإنجاح الزواج، تحتاج إلى مباراتين مثيرتين للاهتمام”.

💬 : “إنه تحدٍ يجب مواجهته. كانت لدي معلومات معينة لقبول هذا التحدي حتى أتمكن من مواجهة كرة القدم الأفريقية والعالمية. والآن أصبحت كرة القدم لعبة دولية. يجب علي أيضًا أن أبذل جهدًا للتكيف مع هذا الوضع الجديد.

💬 : هدفي الأول هو التحسن في كل مباراة والتعامل معها خطوة بخطوة. بالنسبة لي المباراة القادمة أهم من السابقة. كمدرب، من المهم أن نهدف إلى المزيد”.

💬 : في الوقت الحالي، من المهم معرفة كل لاعب. سنضع أهدافًا قصيرة المدى. في الوقت الحالي، من المهم جدًا تطوير اللاعبين في الملعب ليكون لديهم فكرة عن مجموعتي.

💬 : “لقد قمنا بالفعل بإعداد القائمة الأولى التي تضم 45 لاعبا. لدي معرفة معينة بكرة القدم الجزائرية. ليس هناك شك في إحداث فرق بين أولئك الذين يلعبون هنا أو في أوروبا، الشيء المهم هو تشكيل مجموعة من اللاعبين”. 23 لاعبًا يقدمون كل ما لديهم على أرض الملعب”.

💬 : “ليس من المثير للاهتمام التركيز على ما تم إنجازه في الماضي، الشيء المهم هو التركيز على الحاضر والمستقبل. نحن بحاجة إلى معرفة ما نجح وما لم ينجح لإصلاحه. على أية حال، العمل الذي تم مع هذا الفريق جيد. هدفي الآن هو إضافة لمستي الشخصية لتحسين هذا الفريق. يجب أن نجلب الفرحة لـ 45 مليون جزائري”.

💬 : “لدي أفكار واضحة جدًا. لدي بالفعل شخصان سيساعدانني. لا أستطيع أن أقول أي شيء في الوقت الحالي، لأنه يجب عليه توقيع عقدهما أولاً. ستعرف أسماء مساعدي بدءًا من الأسبوع المقبل.”

💬 : “أنا لا أستخدم الفرنسية في الوقت الحالي، لكني أفهم هذه اللغة جيدًا، وأستطيع التعبير عن نفسي مع لاعبي فريقي عندما يتعلق الأمر بالحوار. في فريقي، لدي لاعبين يتحدثون عدة لغات، الألمانية، الفرنسية، الإنجليزية، الإيطالية وغيرها.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 3

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 4

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 5

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات 6

04 أبريل 2024 - 13:50

المنتخب الجزائري على استقراره في ترتيب الفيفا للمنتخبات

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة "بوشكاش" 7

29 مارس 2024 - 00:05

الصحافة الإنجليزية ترشح هدف بن زية في مرمى جنوب افريقيا للتنافس على جائزة “بوشكاش”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.