فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن 1

اكتسح باير ليفركوزن مضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة (5-1)، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب دوتش بانك بارك ضمن مباريات الجولة رقم 32 من البوندسليجا.

وسجل خماسية ليفركوزن جرانيت تشاكا (ق12) وباتريك شيك (ق44) وازيكويل بالاسيوس (ق58) وجيريمي فريمبونج (ق77) وفيكتور بونيفاس (ق89)، بينما سجل هدف فرانكفورت الوحيد هوجو إيكيتيكي (ق32).

وبتلك النتيجة رفع ليفركوزن المتوج باللقب رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 45 نقطة في المركز السادس.

شكل ليفركوزن الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة العاشرة، بتسديدة قوية من تشاكا من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وافتتح ليفركوزن التسجيل بعدها في الدقيقة 12، بصاروخية من تشاكا من خارج المنطقة سكنت الشباك.

وأهدر ليفركوزن فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعدما مرر هوفمان كرة لبالاسيوس الخالي من الرقابة تمامًا داخل المنطقة، ليسدد كرة اصطدمت بدفاع فرانكفورت.

وواصل ليفركوزن زحفه تجاه مرمى فرانكفورت، بتسديدة أرضية من هوفمان من على حدود المنطقة في الدقيقة 30، تصدى لها تراب على مرتين.

وعلى عكس سير اللعب نجح فرانكفورت في معادلة النتيجة في الدقيقة 32، بارتقاء إيكيتيكي لعرضية من شايبي، مسددًا رأسية مميزة سكنت الشباك.

وأهدر مرموش فرصة كبيرة للتسجيل في الدقيقة 42، بانفراد تام مع هراديكي ليسدد من داخل المنطقة كرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

وأتى العقاب من ليفركوزن في الدقيقة 44 بإضافة الهدف الثاني، بارتقاء شيك لعرضية مسددًا رأسية لمست أصابع تراب وسكنت الشباك.

وحاول مرموش تعويض فرصته الضائعة بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 45، مرت بقليل إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم ليفركوزن (2-1).

وبدأ فرانكفورت الشوط الثاني بقوة بحثًا عن التعادل، بتسديدة قوية من شايبي من داخل المنطقة في الدقيقة 47، ذهبت أعلى العارضة.

وحصل ليفركوزن على ركلة جزاء في الدقيقة 56، بتعرض تيلا للإعاقة من قبل نكونكو، ونفذ بالاسيوس الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يسار الحارس.

وبحث فرانكفورت عن العودة في نتيجة المباراة من جديد في الدقيقة 60، وبذلك بضربة رأسية من مرموش علت العارضة.

وحصل فرانكفورت على مخالفة في الدقيقة 75، نفذها شايبي بتسديدة مباشرة تصدى لها هراديكي.

وأطلق ليفركوزن رصاصة الرحمة على فرانكفورت بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 77، بعدما أرسل هلوزيك عرضية أرضية تجاه البديل فريمبونج الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

ومن جديد حصل ليفركوزن على ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد الرجوع إلى تقنية الفار بعد تعرض فريمبونج للإعاقة من قبل كناوف، ونفذها بونيفاس بنجاح بتسديدة في منتصف المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف (5-1).

مواضيع ذات صلة

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي 2

17 مايو 2024 - 22:49

يضم 4 لاعبين جزائريين .. أنجيه يعود إلى الدوري الفرنسي

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر 3

17 مايو 2024 - 22:30

مايكل أوليس امام فرصة اللعب لمنتخب الجزائر

مولودية الجزائر تتوج بالدوري الجزائري للمرة الثامنة في تاريخها 4

17 مايو 2024 - 22:21

مولودية الجزائر تتوج بالدوري الجزائري للمرة الثامنة في تاريخها

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 5

15 مايو 2024 - 22:41

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا 6

15 مايو 2024 - 22:39

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة 7

15 مايو 2024 - 22:32

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.