سفيان فغولي ضمن تشكيلة شهر أفريل للدوري الإسباني

سفيان فغولي ضمن تشكيلة شهر أفريل للدوري الإسباني 1

اختير لاعب الخضر سفيان فغولي ضمن تشكيلة شهر أفريل للدوري الإسباني التي نشرها الموقع الرسمي لرابطة «الليغا» سهرة أمس الأول، وجاء اختيار فغولي إلى جانب نجوم تصنع أفراح نواديها هذه الأيام، على غرار ثنائي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز، وثنائي أتلتيكو مدريد أنطوني غرينزمان والحارس أوبلاك، إضافة إلى صاحب الأداء الملفت مع ريال مدريد مؤخرا الكولومبي جيمس رودريغيز.
وتواجد فغولي في القائمة الأساسية في وقت لم يتم فيه اختيار هداف الريال والدوري الإسباني ككل كريتسانو رونالدو، وهو ما يؤكد بأن لاعب الخضر قد قدم مستوى متيز خلال الشهر الفارط، سيما وأن فغولي سجل هدفين في مرمى ليفانتي وغرناطة على التوالي.
وكان فغولي قد دخل التاريخ مع ناديه فالنسيا أمس الأول، وذلك بعد الفوز المحقق على إيبار بثلاثة أهداف لهدف واحد، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من “الليغا”، وبهذا الانتصار سجل أشبال نونو إسبيريتو رقما قياسيا جديدا في تاريخ النادي بفوزهم بالمباراة الخامس عشر هذا الموسم على “المستايا”.
وشارك فغولي في هذه المواجهة طيلة التسعين دقيقة، ليسجل اسمه ضمن الجيل الذي حطم هذا الرقم الذي كان مسجلا بـ14 فوز على ملعب «المستايا»،علما وأن لاعب الخضر قد شارك هذا الموسم مع ناديه على ملعب «المستايا» في 15 مباراة فاز فيها بـ12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.
وكان فغولي قد عاد إلى التشكيلة الأساسية لفريقه فالنسيا، خلال المواجهة التي جمعتهم أمام إيبار، وشارك فغولي طيلة التسعين دقيقة قدم فيها أداء جيدا، من ناحية الهجوم أو المساندة الدفاعية.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.