إدارة السنافر ترصد منحة خاصة أمام الوفاق و سيموندي مرتاح لثراء التعداد

إدارة السنافر ترصد منحة خاصة أمام الوفاق و سيموندي مرتاح لثراء التعداد 1

علم موقع الخضرة من مصادر مقربة من إدارة النادي الرياضي القسنطيني أن الأخيرة تفكر في رصد منحة خاصة للاعبيها بمناسبة مباراة الدور ثمن النهائي من منافسة كأس الجمهورية المنتظرة هذا الجمعة أمام الوفاق السطايفي،

حيث من المنتظر أن تجتمع باللاعبين قبل سفرية سطيف من أجل إعلامهم بقيمة المنحة في انتظار أن يتقدم محبو الفريق من أجل المساهمة في رفع قيمة هذه المنحة، كون المسيرين قد فتحوا الأبواب أمامهم إلى غاية الخميس من أجل تقديم الدعم والمساندة للفريق. بالمقابل تواصل تشكيلة السنافر تحضيراتها ا لمباراة الوفاق، حيث عبر المدرب برنار سيموندي في حديث جمعه بالنصر بعد نهاية الحصة التدريبية لصبيحة أمس عن سعادته الكبيرة للخيارات العديدة التي يمتلكها بعد عودة المصابين، مؤكدا بأنه سيحاول افتكاك تأشيرة التأهل من ملعب الثامن ماي رغم صعوبة المهمة، مشيرا في ذات الوقت إلى أن هذه المباراة خاصة بالنسبة له بالنظر لعلاقته السابقة بالوفاق ومدينة سطيف.
وفي سياق متصل طرد المدرب سيموندي صبيحة أمس متوسط الميدان علاق من الحصة التدريبية بعد أن احتج الأخير على إشراكه كمدافع أيسر، حيث رفض المدرب طريقة استفسار علاق، مؤكدا بأنه المسؤول الأول عن تحديد معالم التشكيلة الأساسية.
اللاعبون تحصلوا على 20 مليونا منحة القبائل
يأتي هذا في الوقت الذي قامت فيه طاسيلي صبيحة أمس بصب المنحة الخاصة بمباراة شبيبة القبائل، حيث كانت عند وعدها وكافأت اللاعبين بمنحة تقدر بـ20 مليونا، على اعتبار أنها وعدتهم بمضاعفة المنحة في حال العودة بالنقاط الثلاث من تيزي وزو، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل من معنويات رفاق المهاجم ياسين بزاز في السماء قبل خرجة الوفاق المقبلة في إطار منافسة السيدة الكأس.
الإدارة ضبطت قائمة بـ14 لاعبا تحسبا لسفرية نجيلاك
على صعيد آخر كشف مصدر مسؤول من داخل بيت شباب قسنطينة أن إدارة النادي قد انتهت من ضبط جميع الإجراءات الخاصة بسفرية النيجر المقبلة، حيث قامت بضبط قائمة بـ14 لاعبا تحسبا لمباراة نجيلاك في إطار الدور التمهيدي من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحسب ذات المصادر فإن القائمة مشكلة من 14 لاعبا، وتتضمن لاعبا الآمال بوحناش وغلاب، خصوصا وأن المسرين قد عمدوا على تقسيم التشكيلة لمجموعتين لتزامن هذه المباراة مع مباراة شبيبة الساورة برسم البطولة الوطنية.
من جهة أخرى علمت النصر من مصادر مؤكدة أن طاسيلي ستعين هذا السبت مديرا رياضيا جديدا للفريق خلفا لمحمد بوالحبيب الذي أصبح مديرا عاما للشركة الاحترافية، كما ستعيّن أيضا مكلفا بالإعلام في الفريق، تجدر الإشارة إلى أن العايب سليم مرشح بقوة لشغل منصب مدير رياضي، يأتي هذا في الوقت الذي يتواجد الصحفي طاهر عقون في رواق الأفضلية لشغل منصب مكلف بالإعلام. 

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.