انتدابات ريال مدريد 2015 : بيريز يستهدف خمس صفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية

انتدابات ريال مدريد 2015 : بيريز يستهدف خمس صفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية 1

اوضحت صحيفة ” سبورت ” الكتالونية أن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد  وضع خريطتة الخاصة بالانتدابات التي يتطلع القيام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وبحسب تقرير ” سبورت  ” فأن بيريز سيبرم خمس صفقات كبيرة لدعم التعداد البشري لفريقه في الميركاتو المقبل مستهدفا عدة مراكز تعاني بعض الضعف في الفريق الحالي من جهة وضخ دماء جديدة في الفريق من جهة آخرى  .
ولتحقيق تطلعاته أكدت الصحيفة ان بيريز رصد مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو ، وذلك بالنظر إلى الأسماء الوازنة التي يستهدفها من حيث مكانتها في السوق و من حيث المنافسة الشديدة التي يتوقع ان يجدها ريال مدريد من بقية الأندية الأوروبية.
بول بوغبا
وأشارت ” سبورت ” بأن الفرنسي بول بوغبا صانع ألعاب نادي يوفنتوس الإيطالي يأتي على رأس أولويات الرئيس بيريز لإستقدامه إلى مدريد رغم ان سعره قد يصل إلى حدود الـ 100 مليون يورو بعدما وضع مسؤولي السيدة العجوز مبلغ 70 مليون يورو كحد ادنى للتفاوض مع الأندية الراغبة في جلبه خاصة انهم في موقف قوي بعدما نجحوا في إقناع بوغبا بتجديد عقده لغاية 2019 ، في الوقت الذي ينافس الريال على التعاقد مع الموهبة الفرنسية عدة أندية أوروبية على غرار غريمه برشلونة فضلا عن اندية تشيلسي الإنكليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي و حتى بايرن ميونيخ الألماني.
غايا و دانييلو 
و يطمح بيريز أيضاً إلى جلب ظهيرين جديدين هما  الظهير الأيسر الإسباني غايا من فالنسيا و الذي لن يكون سعره في السوق يقل عن الـ 20 مليون يورو بعدما تألق بشكل لافت مع الخفافيش هذا الموسم ، إلى جانب  الظهير الأيمن  البرازيلي دانييلو من بورتو البرتغالي والذي تم انتدابه رسميا للريال في خانة الظهير الأيمن.
ماركو ريوس 
اما الصفقة الرابعة فتخص متوسط الميدان الدولي الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند الألماني ، و هو الآخر اسهمه ارتفعت كثيراً في سوق الانتقالات بعدما قدم مستويات فنية عالية في المواسم الأخيرة،  فضلا عن تمديد عقده مع دورتموند مما جعل إدارته لا تقبل التفريط فيه بأقل من 70 مليون يورو في ظل رغبة عدة اندية التعاقد معه و على رأسها العملاق البافاري نادي بايرن ميونخ.
دافيد دي خيا 
وبالإضافة إلى هذا الرباعي فأن رئيس ريال مدريد يرغب في جلب حارس جديد للفريق في ظل بروز بوادربعدم تمديد عقد القديس إيكر كاسياس من جانب والرحيل المرتقب للحارس الكوستاريكي كايلور نافاس من جانب آخر ، ، حيث أكدت ” سبورت ” بأن الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنكليزي هو المرشح المفضل بالنسبة لبيريز ليتولى حراسة عرين الفريق الملكي.
وإضافة لهؤلاء الخمسة فأن ريال مدريد يرغب في إستعادة عدد من لاعبيه المعارين لأندية آخرى خاصة البرازيلي كاسيميرو المعار حالياً لبورتو البرتغالي و الروسي شيسيريف المعار لنادي فياريال الإسباني.
ومقابل قوم هؤلاء فأن الريال ملزم بتسريح عدة أسماء هذا الصيف ، حيث يُعد من ابرز المرشحين لمغادرة قلعة ” السانتياغو بيرنابيو ” متوسط الميدان الألماني سامي خضيرة فضلا عن إمكانية عودة الجناح الويلزي غاريث بايل إلى الملاعب الإنكليزية بعدما تأكد للجميع ان صفقته لم تكن ناجحة بجميع المعايير رغم ان قيمتها فاقت الـ ” 100 ” مليون يورو.
الجدير ذكره بأن ريال مدريد  قد اكتفى الصيف المنصرم بإبرام ثلاث صفقات مع كل من الهداف الكولومبي خاميس رودريغيز من موناكو الفرنسي و الحارس الكوستاريكي نافاس من ليفانتي الإسباني ،  و لاعب خط الوسط الألماني توني كروس من بايرن ميونيخ الألماني .
تشكيلة الريال عام المقبل
انتدابات ريال مدريد 2015 : بيريز يستهدف خمس صفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية 2

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 3

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 4

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 5

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 6

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 7

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 8

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.