النادي الرياضي القسنطيني على موعد مع لعب مباراتين في نفس اليوم وفي منافستين مختلفتين مجددا

النادي الرياضي القسنطيني على موعد مع لعب مباراتين في نفس اليوم وفي منافستين مختلفتين مجددا 1

 

علمت الخضرة  أن مسؤولي طاسيلي سيحلون صبيحة اليوم بقسنطينة من أجل عقد اجتماع مع أعضاء الشركة الرياضية شباب قسنطينة، وتنصيب رئيس مجلس الإدارة الجديد محمد حداد و المدير العام الجديد للشركة عمر بن طوبال. وفي ذات السياق سيقوم أعضاء الشركة بتغيير هوية ثاني الموقعين على الشيك، بعد تسليم المهام من بوالحبيب إلى بن طوبال، الأخير الذي سيصبح له الحق في التوقيع على الشيك برفقة المدير المالي حكيم دابه.

من جهة أخرى كان للفوز المحقق أمام مولودية وهران، الوقع الإيجابي على اللاعبين والطاقم الفني، الذين تحرروا نوعا ما من الضغوطات، التي عانوا منها عقب الإقصاء والخروج من ربع نهائي منافسة الكأس على حساب شبيبة الشراقة، وهو ما خلف استياء كبيرا لدى عشاق و محبي اللونين الأخضر والأسود، حيث صبوا جام غضبهم على رفقاء بزاز و الطاقم الفني و الإدارة القديمة، محملين إياهم مسؤولية الإقصاء.
وكان للخضرة حديث مع مدرب السنافر سيموندي عقب نهاية المباراة، أكد فيه أن الفوز على الحمراوة جاء في وقته، وسيجعلهم يحضرون لباقي التحديات بكل أريحية: “الفوز أمام الحمراوة لم يكن سهلا، بالنظر للظروف التي حضرنا فيها المباراة، خاصة بعد الإقصاء المر أمام شبيبة الشراقة، ومن حق الأنصار أن يغضبوا علينا، لكن الفوز جاء في وقته وسيرفع من معنوياتنا كثيرا، وأعتقد أن الفوز تحقق بفضل إرادة اللاعبين، وسنواصل اللعب بنفس الوتيرة و نحاول حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، و نلعب منافسة الكاف بكل قوة”.
مباراة البابية ترسم يوم الجمعة
على صعيد آخر سيكون النادي الرياضي القسنطيني على موعد مع لعب مباراتين في نفس اليوم وفي منافستين مختلفتين، خاصة بعد أن رسمت الرابطة المحترفة مباراة الجولة 21 أمام مولودية العلمة ليوم الجمعة 28 فيفري بملعب البابية (سا:16,00)، وبعد ساعة بالضبط أي في تمام الساعة الخامسة مساء، سيكون الشباب على موعد مع لعب مباراة الذهاب لحساب منافسة الكاف أمام نادي “رادز ليون” من ليبيريا على ملعب أنتوانت تيبمان بالعاصمة مونروفيا، ما سيجبر سيموندي مرة أخرى على تقسيم اللاعبين إلى تشكيلتين.
من جهة أخرى علمت الخضرة أن إدارة وفاق سطيف بقيادة رئيسها حسان حمار، قد تقدمت بطلب إلى نظيرتها من شباب قسنطينة، من أجل تقديم مباراة الجولة 24 من البطولة الوطنية، وذلك لتفادي الوقوع في نفس المشكلة التي عانى منها الفريق بسبب برمجة الرابطة الوطنية.

Elkhadra.com

مواضيع ذات صلة

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 2

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 3

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 4

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 5

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 6

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 7

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.