مولودية العلمة : درارجة و شنيحي محل اهتمام أندية عربية و فرنسية

مولودية العلمة : درارجة و شنيحي محل اهتمام أندية عربية و فرنسية 1

وضعت إدارة مولودية الجزائر هداف الرابطة المحترفة الأولى وليد درارجة مهاجم مولودية العلمة، على رأس أولوياتها في الميركاتو الصيفي، حسب ما استفيد أمس من رئيس النادي عبد الكريم رايسي، الذي أشار إلى أن درارجة لاعب مميز و فريقه بحاجة إلى خدماته، ويطمح لضمه إلى صفوف المولودية.
و أكد رايسي أنه سيلتقي باللاعب عند نهاية الموسم للتحدث معه حول هذا الأمر، سيما وأنه محل اهتمام العديد من الأندية سواء داخل الوطن أو خارجه، وبالرغم من أن درارجة مازال مرتبطا بعقد مع البابية، غير أن رئيس المولودية العاصمية غير مستعد للتخلي عنه، حسب ما أوضحه في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية.
وكان مناجير مولودية العلمة طارق زعبوب قد صرح في الأيام القليلة الماضية، أن العديد من الأندية تريد ضم درارجة إلى صفوفها سيما العربية منها، فبعد النادي الإفريقي التونسي الذي عبرت إدارته عن اهتمامها بخدماته، دخل نادي الاتفاق السعودي قائمة الأندية التي تريده، و أكد المناجير أن فريقين طلبا خدمات درارجة ومن يدفع أكثر سيوقع له اللاعب في الميركاتو الصيفي.
وليد درارجة(24سنة) المتألق هذا الموسم بتسجيله 14هدفا في الرابطة المحترفة الأولى، ليس الوحيد الذي قد يغادر تشكيلة البابية في نهاية الموسم، حسب زعبوب الذي أشار إلى أن إبراهيم شنيحي يوجد هو الآخر في اتصالات متقدمة مع نادي غانغون الفرنسي، ولم يستبعد المتحدث أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي في الأيام القادمة.
وأوضح مناجير البابية أن درارجة و شنيحي سيشاركان مع التشكيلة في أولى اللقاءات ضمن دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، قبل مغادرتهما نادي الهضاب العليا.

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 2

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 3

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 4

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 5

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 6

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.