محمد لمين زماموش حارس اتحاد الجزائر يعتزل اللعب دوليا

محمد لمين زماموش حارس اتحاد الجزائر يعتزل اللعب دوليا 1

أعلن حارس اتحاد الجزائر و الفريق الوطني محمد لمين زماموش اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي ، مؤكدا انه اخبر الناخب الوطني كريستيان غوركوف بقراره، وهو ما يفسر عدم  استدعائه للمباراة القادمة للخضر أمام السيشل يوم 13جوان القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة برسم الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2017بالغابون.
و أشار الحارس في نهاية اللقاء الذي جمع أول أمس فريقه بجمعية الشلف في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية إلى أن قرار اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي يعود إلى أسباب شخصية دون أن يقدم توضيحات أو تفاصيل أكثر.
ويعود آخر ظهور لابن مدينة ميلة البالغ من العمر 30سنة مع الخضر إلى التربص الذي سبق نهائيات أمم إفريقيا بغينيا الاستوائية 2015، حيث غادر التربص قبل يومين من التنقل إلى مالابو بداعي الإصابة.
وسبق للحارس زماموش أن تدرج في كل أصناف المنتخبات الوطنية ، كما شارك مع الفريق الوطني في مونديال البرازيل، لكنه ظل حبيس مقاعد الإحتياطيين، و بخصوص مشواره مع فريق اتحاد الجزائر أشار الحارس إلى انه يعطي الأولوية لفريقه بعد انتهاء عقده والذي لم يضمن بقاءه في الرابطة المحترفة الأولى سوى في الجولة الأخيرة، كما أن اتحاد الجزائر متأهل إلى دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية.
في المقابل أوضح الحارس السابق لمولودية الجزائر ، انه منح يومين لإدارة الرئيس حداد للتوصل معه إلى أرضية اتفاق فيما يخص عقده الجديد، مشيرا إلى أنه بعد ذلك سيكون مضطرا للنظر في العروض التي وصلته في حال لم تلتزم إدارة تشكيلة أبناء سوسطارة بهذه المهلة.

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 2

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 3

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 4

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 5

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 6

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.