بن طالب ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الانجليزي

31 مايو 2015
بن طالب ينافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوري الانجليزي 24

اختير الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، المحترف في صفوف نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي، ضمن قائمة تضمّ 7 لاعبين أفارقة محترفين في الدوري الانجليزي، من أجل الفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في البريمرليغ للموسم الحالي، حيث نظم موقع «ستار أفريكا» الفرنسي المختص في شؤون اللاعبين الأفارقة المحترفين خارج القارة، سبر آراء لاختيار أفضل لاعب من القارة السمراء في «البريمرليغ» لموسم 2014- 2015.

وجاء اسم متوسط ميدان «الخضر» بن طالب في منافسة عمالقة الأندية الانجليزية، وفي مقدمتهم الإيفواريان ديدي دروغبا لاعب تشيلسي ويايا توري لاعب مانشستر سيتي، السينغالي ساديو ماني لاعب ساوثهامبتون، وأليكس سونغ لاعب واست هام وآخرون.

هذا ويتواجد بن طالب في المركز الثاني حاليا في سلم الترتيب بعد انطلاق عملية التصويت التي ستتواصل إلى غاية 14 من شهر الحالي، حيث جمع ما يقارب 30 % من الأصوات إلى غاية مساء أمس، في حين يحتل المرتبة الأولى الكونغولي يانيك بولاسي لاعب كريستال بالاس. هذا ويعود اختيار لاعب «الخضر» للأداء والمستوى الباهر الذي قدمه طيلة الموسم مع ناديه وتمكنه من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية في وقت قصير رغم صغر سنه وافتقاده للخبرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.