تايدر يقترب من الانتقال نهائيا إلى ساسولو

1 يونيو 2015
تايدر يقترب من الانتقال نهائيا إلى ساسولو 24

تعتزم إدارة نادي الإنتر الإيطالي عرض مقايضة على نظيرتها من فريق ساسولو، يكون اللاعب الدولي الجزائري سفير تايدر أحد طرفيها.

وترغب إدارة الإنتر في بيع تايدر هذا الصيف مقابل جلب لاعب ساسولو المهاجم نيكولا سانسوني. كما أوردته صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، الأحد.

وكانت إدارة الإنتر قد أعارت متوسط الميدان تايدر إلى فريق ساسولو لمدة موسم واحد بداية من صيف 2014. وقد استحسنت نظيرتها من نادي ساسولو الأداء الذي قدّمه الدولي الجزائري وأبدت مؤخرا رغبتها في شراء عقده، ولكن مسيّري “النيراتزوري” اشترطوا قيمة 5.5 مليون أورو (ما يقارب 60 مليار سنتيم)، وهو المبلغ الذي لم تستطع إدارة ساسولو توفيره بسبب ضعف الميزانية.

وترى نفس الجريدة أن مفاوضات إدارتي الناديين قد تتوصّل إلى حل يرضي الطرفين، بإنتقال تايدر نهائيا إلى ساسولو، وسماح إدارة هذا الفريق الأخير للاعبها سانسوني بالرحيل إلى الإنتر.

ويرتبط سفير تايدر مع الإنتر بعقد تنقضي مدته صيف 2017. وقد انتهى موسمه الحالي حيث أعفاه التقني أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب ساسولو من خوض مباراة الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة إيطاليا أمام الضيف جنوة، مساء الأحد.

وتنتظر تايدر مباراة دولية رسمية مع “الخضر” تجرى بملعب البليدة ضد منتخب السيشل في الـ 13 من جوان المقبل، ضمن إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.