وليد درارجة هداف البطولة الجزائرية مطلوب في الأهلي المصري

2 يونيو 2015
وليد درارجة هداف البطولة الجزائرية مطلوب في الأهلي المصري 24

بات هداف البطولة الوطنية الدولي وليد درارجة محل اهتمامات بعض الأندية العربية في صورة الأهلي المصري والفيصلي السعودي، حيث تحدثت آخر التقارير الصحفية بأن هذين الفريقين سيشرعان قريبا في عملية التفاوض مع هذا اللاعب الذي تألق كثيرا في بطولة الموسم الماضي، بعد نجاحه في تسجيل 16 هدفا ضمن منافسة البطولة وهدفين في الأدوار التمهيدية الأولى من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا وهدفين ضمن منافسة كأس الجمهورية، وكانت جميع المعطيات السابقة تشير إلى أن اللاعب سيتقمص ألوان النادي الإفريقي التونسي بعد تفاوضه مع المدير الرياضي لهذا النادي، منتصر الوحيشي، دون التوصل إلى اتفاق نهائي.

وقال اللاعب درارجة الموجود حاليا في تربص المنتخب الوطني الأول، في تصريح لـ”الشروق”، إن تركيزه حاليا مع تدريبات المنتخب بقيادة الفرنسي كريستيان غوركوف، مضيفا أن طموحه هو وجود اسمه في القائمة النهائية التي ستواجه منتخب السيشل في ملعب مصطفى تشاكر. وتحدث بأنه علم عن طريق الإعلام باهتمامات بعض الأندية العربية بخدماته وعلى رأسها الأهلي المصري، ولكنه يفضل في الوقت الحالي التريث مادام تحديد مستقبله ليس بيده لأنه مرتبط مع “البابية” بعقد إلى غاية شهر جوان 2016م.

وصرح: “سعيد بهذه الاهتمامات من الفرق الكبيرة لكني ما أؤكد عليه أن مستقبلي هو بيد إدارة العلمة لأني مرتبط معها لموسم آخر”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.