المفاوضات بين بن طالب و توتنهام من أجل تجديد عقده في طريق مسدودة

المفاوضات بين بن طالب و توتنهام من أجل تجديد عقده في طريق مسدودة 1

أنهى نبيل بن طالب التزاماته الموسمية مع ناديه الإنجليزي توتنهام، بمشاركته في الجولة الآسيوية، أين زار النادي اللندني ماليزيا واستراليا.
وعشية دخوله تربص الخضر ، خص بن طالب الموقع الرسمي للنادي بتصريح جاء فيه :» نحن نعرف أن توتنهام فريق كبير، عندما تغادر ملعبك وتتجه إلى الطرف الثاني من العالم وترى أن هناك الكثير من المشجعين يدعمونك، عندما نرى ذلك بأعيننا حقا علينا أن نكون صادقين».
وبعيدا عن الميادين يبقى متوسط ميدان الخضر يصنع مادة دسمة لوسائل الإعلام والمواقع الالكترونية، بخصوص تعثر المفاوضات مع إدارة النادي اللندني، نتيجة تصلب مواقف الرئيس دانيال ليفي حيال مطالبة بن طالب بضرورة إعارة النظر في راتبه الشهري، ومعادلة ما يتلقاه على الأقل لاعب أساسي في البريميير ليغ، في أعقاب الموسم الاستثنائي الذي أداه بألوان السبيرز، أين لعب 35 مباراة في جميع المنافسات، منها 26 في البريميير ليغ برصيد 2195 دقيقة، سجل خلالها هدفا وصنع ثلاثة.
وفضل موقع «توتنهام واي» المقرب من النادي اللندني، التوقف عند خبر وصول المفاوضات بين إدارة الرئيس دانيل ليفي وبن طالب من أجل تجديد عقده إلى طريق مسدودة، حيث يرى الموقع أن « طلب متوسط ميدان الخضر بزيادة راتبه و مساواته مع اللاعبين الآخرين على غرار ايركسن، و باولينهو، يعد مطلبا معقولا وموضوعيا، وبالنظر للمستوى الذي يقدمه بن طالب مع توتنهام، يستحق أن يدفع له ما يطلبه حاليا، فهو لا يقل قيمة عن اللاعبين الآخرين».
وذهب الموقع المقرب من النادي إلى أبعد من ذلك ، حيث حذر الرئيس ليفي في حالة استغنائه عن صاحب العشرين سنة و اليسرى السحرية، معتبرا مجرد تفكيره فقط في بيع لاعب بمواهبه وإمكاناته في عز شبابه ، يعتبر مهزلة و وصمة عار في فترته.
ومن جهة أخرى أفاد أحد المسيرين في إدارة توتنهام بأن الأخيرة تعتزم الفصل في مطالب بن طالب بحر الأسبوع القادم، وحسب الموقع الفرنسي «فوت ميركاتو» فإن ذات المسؤول اعتبر طلب بن طالب منطقيا، واصفا إياه بالمعقول، على اعتبار  كما قال أن اللاعب فرض نفسه وصار بيدقا أساسيا فوق رقعة لعب توتنهام في الموسم المنقضي، فرغم عدم تخطيه سن العشرين تمكن من المشاركة 25 مرة أساسيا في البريميير ليغ خلال موسم 2014/2015.
تصريح نابع من مخاوف إدارة توتنهام من تجسيد بن طالب تهديداته بمغادرة النادي اللندني هذه الصائفة، في حال عدم استجابة الإدارة لمطلبه، برفع راتبه إلى حدود 48 ألف أورو أسبوعيا، رغم أنه لا يزال مرتبطا بعقد يمتد إلى غاية 2018، في ظل تلقيه عروضا جدية من ثلاثة أندية (فريقان انجليزيان وآخر إيطالي) متعودة على المشاركة في التشامبيانز ليغ، وثلاثتها أبدت استعدادها لدفع مبلغ 25 مليون أورو للاستفادة من خدمات متوسط ميدان الخضر، المنشغل هذه الأيام بتحضير مباراة السيشل، حيث يرتقب التحاقه بمركز سيدي موسى يوم الأحد القادم.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 2

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 3

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 4

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 5

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع 6

11 مايو 2024 - 17:27

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 7

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.