بايرن ميونيخ يصر على ضم براهيمي من بورتو لخلافة ريبيري و روبين

بايرن ميونيخ يصر على ضم براهيمي من بورتو لخلافة ريبيري و روبين 1

قالت تقارير إعلامية ألمانية، الخميس، إن الطلبات المالية “المجحفة” التي تقدم بها وكيل أعمال الدولي الجزائري ياسين براهيمي لإدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، يقف وراء عدم الفصل بشكل نهائي في أمر إستقدام النادي البافاري مهاجم نادي بورتو البرتغالي تحسبا للموسم الكروي المقبل، علما أن صانع ألعاب التشكيلة الوطنية كان قد دخل في منافسة قوية مع “غاريث بيل” و”دي ماريا” لنيل ثقة الإدارة الألمانية.

وأضافت ذات المصادر، أن فرص تقمص براهيمي لألوان البايرن صارت كبيرة رغم مطالبة إدارة بورتو بمبلغ 50 مليون أورو مقابل تسريحه، خاصة بعد صرف إدارة الرئيس “كارل هاينز رومينيغي” النظر نهائيا عن فكرة ضم الدولي الإنجليزي “رحيم ستيرلينغ” من ليفربول، والذي جاء على خلفية المزايدات المالية الباهظة التي طالب بها مناجير اللاعب.

وكان موقع “فوتبول ترانسفار” قد أشار في وقت سابق أن إصرار إدارة بايرن ميونيخ على ضم براهيمي من بورتو من أجل تعويض رحيل أبرز لاعبيها في صورة الفرنسي “فرانك ريبيري” والهولندي “آريين روبين”.

للإشارة أن براهيمي وفور وصوله الجزائر الثلاثاء للدخول في تربص المنتخب الوطني تحسبا لمباراة السيشل في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 لم يخف حلمه باللعب لناد كبير مثل بايرن الألماني، رغم انه لا زال يدافع عن ألوان بورتو.

جدير ذكره أن عدة نواد أوروبية كانت قد كشفت عن سعيها لضم براهيمي، الذي إنتقل إلى بورتو قادما إليه من غرناطة الإسباني الموسم الماضي، على غرار مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي.

مواضيع ذات صلة

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 2

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 3

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 4

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 5

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم 6

06 مايو 2024 - 23:12

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الهلال 7

06 مايو 2024 - 21:25

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الهلال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.