ياسين براهيمي : إدارة بورتو ترفض عرضا بقيمة 20 مليون أورو

ياسين براهيمي : إدارة بورتو ترفض عرضا بقيمة 20 مليون أورو 1

يتجه متوسط ميدان الخضر ياسين براهيمي، نحو مغادرة ناديه بورتو البرتغالي في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل تلقيه عروضا كثيرة وكبيرة من أندية أوروبية تملك وسائل تجسيد أهدافها وإقناع إدارة نادي بورتو التي لا تريد بالمقابل التفريط في «جوهرتها» بثمن بخس.

وفي الوقت الذي فضل لاعبنا الدولي الغياب عن تربص الخضر الجاري بمركز سيدي موسى ومعه لقاء السيشل المرتقب سهرة السبت المقبل، لأخذ قسط من الراحة تحسبا لدخول الموسم الكروي الجديد في فورمة ممتازة، يشن المناجرة حربا شعواء للظفر بخدماته وإعادة تسويقه أوروبيا.
فقد كشفت يومية ريكورد البرتغالية أن وكيل الأعمال الشهير بيني زاهافي ، قد تنقل إلى العاصمة البرتغالية ليشبونة، أين التقى مسؤولين في إدارة نادي بورتو، و تباحث معهم ملف شراء عقد ياسين براهيمي، حيث قدم زاهافي عرضا ب20 مليون أورو، للحصول على عقد متوسط ميدان الخضر، تحسبا لتسويقه إلى أحد الأندية الإنجليزية التي ترغب في الاستفادة من خدماته دون أن يحدد هويتها.
وحسب ذات المصدر فإن إدارة بورتو رفضت العرض المالي المقدم، لاقتناعها  بإمكانية الحصول على قيمة مالية أكبر، في ظل تهاطل العروض والمقترحات في الأيام الأخيرة.
وفي سياق متصل كشف مينو رايولا وكيل أعمال عديد اللاعبين في أكبر الدوريات الأوروبية، أن إدارة نادي ميلان تضع متوسط ميدان الخضر ياسين براهيمي رفقة  زميله في نادي بورتو جاكسون مارتيناز وماندزوكيتش وحتى نجم باريس سان جيرمان إبراهيموفيتش على رأس أولوياتها في الميركاتو الصيفي، في محاولة منها لإعادة ترميم قلعة الروسونيري، والعودة إلى واجهة الحدث الكروي محليا وقاريا.
رايولا الذي يعرف في إيطاليا بالرجل المثير بالجدل، والذي يعود له الفضل في تحويل إبراهيموفيتش و روبينيو وعديد النجوم إلى تعداد الميلان، ويدير هذه الأيام أمور صفقة تحويل بول بوغبا إلى أحد أكبر النوادي الأوروبية، خص منذ يومين شبكة سكاي الإيطالية بحديث أكد من خلاله عزم مسيري الميلان على الدخول بقوة في سوق التحويلات الصيفية:» نادي ميلان يريد تدعيم جميع الخطوط، ويستهدف في القاطرة الأمامية نجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش وماندزوكيتش وجاكسون مارتيناز، وفي الوسط ياسين براهيمي من بورتو وجيرفي كوندوغبيا من موناكو وفي الخط الخلفي أليكسندير كولاروف من مانشستر سيتي وكلهم نجوم من أولوية الميلان».

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.