مهدي لحسن يقترب من تجديد عقده مع خيتافي الإسباني

مهدي لحسن يقترب من تجديد عقده مع خيتافي الإسباني 1

عبرت إدارة نادي خيتافي الإسباني عن رغبتها في تجديد عقد لاعبها مهدي لحسن متوسط ميدان الخضر، الذي ينتهي عقده خلال شهر جوان الجاري، خاصة بعد المردود الجيد الذي قدمه مع الفريق الذي ضمن البقاء ضمن أندية «لاليغا»، حسب ما أورده موقع «فافل» الإسباني، الذي أشار إلى رغبة النادي في الاستمرار اللاعب مع النادي، خاصة بعد الموسم المميز الذي قدمه مهدي لحسن، الذي ساهم فيه بشكل مباشر في ضمان خيتافي البقاء.
واعتبر الموقع في تحليله لمشوار متوسط ميدان الخضر في الموسم المنقضي بالأحسن منذ التحاقه بالنادي منذ أربع مواسم خلت،  حيث كان من مفاتيح وسط ميدان خيتافي الذي منح له الاستقرار ولم يتوان الموقع في وصفه بالضوء الذي أنار درب خيتافي من اجل ضمان البقاء.
مهدي لحسن (31سنة) الغائب عن تربص الخضر الخاص بتحضير مباراة السيشل بسبب الإصابة، وهذا حسب ما صرح به الناخب الوطني كريستيان غوركوف، يوجد محل اهتمام بعض الأندية.
هذا وتحدثت في وقت سابق مصادر إعلامية تركية، عن رغبة نادي طرابزون في الإستفادة من خدماته، بعد أن اقترحه زميله في الفريق الوطني كارل مجاني على الطاقم الفني، والذي يبحث عن لاعب يتوفر على الخبرة و الرزانة اللازمتين لإعطاء توازن لخط وسط ميدان فريقه.
هذا وتحدثت مصادر أخرى عن اتصالات مع أندية خليجية،

وكان موقع  «قناة الكأس»  قد ذكر حسب مصادره الخاصة أن لاعب الخضر يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة وذلك من خلال الانضمام لأحد أندية دوري نجوم قطر دون الكشف عن هويتها.
ويعد مهدي لحسن أول لاعب عربي خاض اكبر عدد من المباريات في البطولة الإسبانية بعد أن لعب لكل من آلافاس و راسينغ سانتدار و خيتافي، وتبقى العديد من الخيارات أمام اللاعب لتحديد وجهته في قادم الأيام .

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.