الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 1

تنتظر الأندية العالمية فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفها بلاعبين ومدربين يعززون حظوظها بالمنافسة في مختلف المسابقات، وهو ما يتيح انتشار أنباء صحيحة وأخرى كاذبة لا تتعدى كونها مجرد شائعات، وهو ما سنضعه بين أيدي قرائنا في هذا الموضوع، الذي سيتابع كل صغيرة وكبيرة في سوق الانتقالات.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 2

ريال مدريد يريد مبادلة إيسكو بهازارد
قالت صحيفة دايلي ستار البريطانية إن المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز يرغب التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدن هازارد، مشيرة إلى أن “الملكي” قد يُقحم نجمه الشاب إيسكو في الصفقة لإغراء النادي اللندني.

برشلونة يتعاقد مع ظهير إشبيلية أليكس فيدال
أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع لاعب إشبيلية أليكس فيدال، لمدة 5 مواسم مقابل 18 مليون يورو، على أن ينضم للنادي الكاتالوني في يناير (كانون الثاني) 2016.

نيفيز وجيرفينيو إلى الجزيرة الإماراتي
ترددت أنباء عن توصل نادي الجزيرة الإماراتي، لاتفاق يقضي بانتقال لاعب خط وسط الهلال السعودي، البرازيلي تياغو نيفيز إلى صفوفه، مقابل 11 مليون يورو، فيما قال الصحافي الإيطالي الشهير دي ماريزيو أن “فخر أبوظبي” اقترب من ضم نجم روما، الإيفواري جيرفينيو.

ليفربول يضم المهاجم داني إينغز
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن توصله إلى اتفاق نهائي لضم مهاجم بيرنلي داني إينغز، وسيوقع على كشوفات انضمام إلى الـ”ريدز” بعد إجراء الفحوصات الطبية.

أودينيزي يتعاقد مع المدرب كولانتونو
أعلن نادي أودينيزي الإيطالي، عن تعاقده مع المدرب ستيفانو كولانتونو، الذي رحل عن فريق أتالانتا، لمدة عامين.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 3
ألونسو على رادار فناربخشة
كشفت مصادر إخبارية تركية عن رغبة نادي فناربخشة التعاقد مع نجم وسط بايرن ميونخ الألماني، الإسباني تشابي ألونسو.

فورلان يترك أوساكا الياباني
أعلن النجم الأوروغوياني دييغو فورلان رحيله عن نادي سيريزو أوساكا الياباني، بعد انتهاء عقده مع الفريق، فيما رجحت مصادر صحافية أوروغويانية اقتراب اللاعب المخضرم من العودة إلى بلاده للانضمام إلى بينارول.

فان ديرفارت إلى ريال بيتيس
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن النجم الهولندي رافائيل فان ديرفارت وافق على الانتقال من ناديه الحالي هامبورغ إلى ريال بيتيس، الصاعد مؤخراً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، مؤكدة أنه سيوقع على عقد يمتد لـ3 سنوات.

لخويا يجدد عقد المدرب لاودروب
جدد نادي لخويا القطري عقد مدربه الدنماركي مايكل لاودروب لمدة 4 سنوات، بعد نجاحه الوصول بالفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

برشلونة على وشك إتمام صفقة أليكس فيدال
قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية، إن نادي برشلونة الإسباني أوشك على التوقيع مع ظهير إشبيلية، أليكس فيدال، مقابل 18 مليون يورو.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 4

آرسنال يقترب من إغلاق صفقة مارتينز
أكدت صحيفة ميترو الإنجليزية عن اقتراب نادي آرسنال من إتمام التعاقد مع نجم بورتو البرتغالي، الكولومبي جاكسون مارتينيز، مقابل 35.5 مليون يورو.

ميلان يريد براهيمي ومارتينز
قالت سكاي سبورت الإيطالية إن الرئيس التنفيذي لميلان الإيطالي أدريانو غالياني اجتمع مع مسؤولين في بورتو في محاولة منه ضم الثنائي الكولومبي جاكسون مارتينيز والجزائري ياسين براهيمي، مشيرة إلى أن ميلان على استعداد لدفع 35 مليون يورو.

سان جيرمان يستعد للانقضاض على تيفيز
قالت صحيفة سبورت ميدياست إن نادي باريس سان جيرمان يرغب التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، فيما يعقد مسؤولو “السيدة العجوز” اجتماعاً مع وكيل اللاعب لمعرفة سبب رغبته الخروج من النادي.

3 أندية إسبانية تريد أوديغارد من ريال مدريد
أكدت صحيفة آس الإسبانية أن أندية ريال بيتيس وملقا وفياريال تسعى للتعاقد مع موهبة ريال مدريد، النرويجي مارتن أوديغارد، على سبيل الإعارة، مشيرة إلى أن “الملكي” قد يقبل أحد العروض المقدمة لمنح اللاعب خبرة قبل اللقب في صفوف الفريق.

إنتر يسعى لمبادلة هاندانوفيتش بسيريغو
قالت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن نادي إنتر ميلان يسعى التعاقد مع حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، سلفاتوري سيريغو، مقابل حارسه السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

يونايتد يرصد 41 مليون يورو لضم أندرسون
كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية، عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع لاعب لاتسيو الإيطالي، البرازيلي فيليبي أندرسون (22 عاماً)، مقابل 41 مليون يورو.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 5
يوفنتوس وأتلتيكو يتبادلان تيفيز وماندزوكيتش
كشفت قناة سكاي سبورت الإيطالية عن اقتراب يوفنتوس وأتلتيكو مدريد إجراء صفقة تبادلية تقضي بانتقال الأرجنتيني تيفيز إلى “الروخيبلانكوس” مقابل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

صراع إنجليزي ألماني فرنسي لضم دي بروين
قالت صحيفة ميرور الإنجليزية إن أندية مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي يتصارعون لضم نجم فولفسبورغ، البلجيكي كيفن دي بروين.

مانشستر سيتي يقاتل لضم ستيرلنغ
قالت صحيفة مانشستر إيفنينغ الإنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي سيقدم عرضاً لضم الدولي الإنجليزي الشاب رحيم ستيرلنغ من ليفربول، لتعويض رحيل نجمي الوسط فرانك لامبارد وجيمس ميلنر.

ريال مدريد يقترب من دي خيا
كشفت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية، عن اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد، الإسباني دافيد دي خيا، مؤكدة أن رئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز سيجتمع مع وكيل الحارس لإتمام الاتفاق.

بينيتز يريد زونيغا في ريال مدريد
قالت تقارير صحافية إيطالية إن المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، الإسباني رافائيل بينيتز، يرغب التعاقد مع لاعبه السابق في نابولي، الكولومبي خوان كاميلو زونيغا.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 6
يوفنتوس يضم ديبالا من باليرمو
أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس تعاقده مع نجم باليرمو، الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لمدة 5 مواسم مقابل 32 مليون يورو.

إنتر يجدد عقد ماورو إيكاردي
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي اليوم الخميس عن تجديد عقد مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي حتى عام 2019.

بيدرو باقٍ في برشلونة حتى 2019
جدد نادي برشلونة عقد مهاجمه الإسباني بيدرو رودريغز حتى يونيو (حزيران) 2019، فيما تظل قيمة شرطه الجزائي في العقد الجديد عند 150 مليون يورو، حسبما أفاد النادي “الكاتالوني”.

ليفربول يتعاقد مع ميلنر مجاناً
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الخميس، عن ضم لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي جيمس ميلنر رسمياً، في صفقة انتقال حر، بانتظار خضوعه للفحص الطبي.

الجزيرة يقترب من ضم جيرفينيو
قال موقع فافيل إن نادي نادي الجزيرة الإماراتي قدم عرضاً بقيمة 15 مليون يورو لضم جيرفينيو من روما، مؤكداً أن الأخير أبدى موافقة مبدئية لبيع اللاعب.

العين يفاوض تشيلسي لضم ميكيل
كشف موقع africanfootball عن اقتراب لاعب وسط تشيلسي النيجيري جون أوبي ميكيل من الانضمام لنادي العين الإماراتي بداية من الموسم المقبل.

زينغا يقترب من تدريب سامبدوريا
أعلن نادي سامبدوريا الإيطالي عن اقترابه التعاقد مع المدرب والتر زينغا خلفاً للصربي سينيسا ميهايلوفيتش، الذي أعلن رحيله عن تدريب الفريق.

ميلان يتفاوض مع ميهايلوفيتش
أكدت تقارير صحافية في إيطاليا أن الرئيس التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي أدريانو غالياني اتفق مع المدرب السابق لسامبدوريا، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، لتدريب الفريق خلفاً لفيليبو إنزاغي، بانتظار الموافقة الرسمية من مالك النادي سيلفيو برلسكوني.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 7
سان جيرمان يجدد عقد مورا
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديد عقد لاعبه البرازيلي لوكاس مورا حتى 2019، وذلك بعد أيام من التجديد لنجم الفريق، الأرجنتيني خافيير باستوري.

سباق بين تشيلسي وبايرن لضم غريزمان
أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني يسعيان التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسي أنطوان غريزمان.

بيرلو يقترب من نيويورك سيتي
أكدت مصادر صحافية إيطالية إن نجم يوفنتوس أندريا بيرلو يدرس عرضاً للانضمام إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

بيل يبحث عن عرض إنجليزي
قال وكيل أعمال نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل، إن الأخير “غير سعيد في مدريد، ويرغب العودة إلى الدوري الإنجليزي.

كاسياس يرفض الانتقال لفالنسيا
رفض حارس ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، عرضاً للانتقال إلى فالنسيا، وذلك بحسب صحيفة كادينا كوبي، مؤكدة أن الدولي المخضرم يرفض اللعب لنادٍ إسباني غير “الملكي”.

ريال مدريد قد يعير سيلفا لبورتو
قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن لاعب ريال مدريد، البرازيلي لوكاس سيلفا، قد ينتقل إلى بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة.

تشيلسي ويونايتد يريدان ميرندا
قالت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إن تشيلسي ومانشستر يونايتد يتصارعان على ضم مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي جواو ميرندا.

بنعطية يرفض العودة لإيطاليا
أفادت تقارير صحافية ألمانية بعدم رغبة لاعب بايرن ميونخ، المغربي مهدي بنعطية، العودة للعب في الدوري الإيطالي، في إشارة إلى رفضه الانتقال إلى إنتر ميلان.

تشيلسي يرصد 40 مليون يورو لضم هيغوين
قالت صحيفة كالتشو ميركاتو الإيطالية إن نادي تشيلسي الإنجليزي، يرصد 40 مليون يورو لضم نجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، بعد أيام من انتشار أنباء عن رغبة آرسنال ويونايتد التعاقد معه.

مزاد ألماني إنجليزي على غندوغان
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن مانشستر يونايتد وسيتي دخلا على خط المفاوضات مع الألماني الدولي إلكاي غندوغان، بعد أن كان قريباً من الانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني.

دانتي بديل بنعطية في يوفنتوس
أكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يسعى للتعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، البرازيلي دانتي، بعد تضاؤل احتمالات قدوم الدولي المغربي مهدي بنعطية.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 8
أنشيلوتي يرفض العودة لميلان
رفض كارلو أنشيلوتي عرضاً لتدريب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، بعد أن أنهى عامين في منصب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، وذلك في تغريدة على حسابة الرسمي بتويتر.

مانشستر يونايتد ينقض على ثنائي بايرن
قالت صحيفة بيلد الألمانية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز عرضين لضم الألماني باستيان شفاينشتايغر والبرازيلي دانتي من نادي بايرن ميونخ.

أتلتيكو يسعى لاقتناص الـ”أباتشي”
يسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التعاقد مع مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، الذي أعلن هذا العام عن نيته العودة لبلاده بعد انتهاء تعاقده مع “السيدة العجوز”، وذلك بحسب مصادر صحافية إسبانية.

ألبا سيبقى في برشلونة حتى 2020
جدد ظهير أيسر نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا جوردي ألبا، عقده مع فريقه حتى عام 2020، كما أعلن النادي الكاتالوني اليوم الثلاثاء.

إنتر يجهز 13 مليون يورو لضم ناني
قالت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، إن نادي إنتر ميلان على استعداد لتقديم 13 مليون يورو، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي لويس ناني، المهار إلى سبورتنغ لشبونة، وينتهي تعاقده مع “الشياطين الحمر” في 2019.

هيغوين على رادار آرسنال
قال الصحافي الإيطالي الشهير تانكريدي بالميري إن نادي آرسنال يجري مفاوضات مع نجم نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، الذي ترغب عدة أندية التعاقد معه ومنها مانشستر يونايتد.

لوكاكو يلمح إلى خروجه من إيفرتون
قال نجم نادي إيفرتون الإنجليزي، البلجيكي روميلو لوكاكو، إنه يرغب بحصد الألقاب مع أحد الأندية الكبرى، وقال: “أنا في 22 من عمري، وحان الوقت لحصد الألقاب”.

العربي القطري ينفي التعاقد مع روبيرتو كارلوس
نفى نادي العربي القطري التعاقد مع المدرب البرازيلي روبيرتو كارلوس، على الرغم من تأكيدات الدولي السابق اتفاقه مع النادي “الأحمر”.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 9

 

سان جيرمان يمدد عقد باستوري
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين تمديد عقد لاعبه الأرجنتيني خافيير باستوري لمدة 3 سنوات إضافية حتى 2019.

آرسنال يفكر في كافاني
أكدت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، الفرنسي آرسين فينغر، يفكر بجدية التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني، على الرغم من تأكيد النادي الفرنسي بقاء اللاعب لموسم إضافي.

كوسييلني أول تعاقدات بينيتز في ريال مدريد
كشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية عن نية المدير الفني المنتظر لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز التعاقد مع مدافع آرسنال الإنجليزي، الفرنسي لوران كوسييلني.

بينيتز يصل إسبانيا تمهيداً للتوقيع مع الريال
قالت صحيفة آس الإسبانية إن المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بينيتز وصل إلى العاصمة مدريد، تمهيداً للتوقيع مع الريال، خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

رئيس نابولي يحدد قيمة بيع هيغوين
أكدت صحيفة سبورت ميدياسيت أن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لاورينتيس على استعداد لبيع مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغوين مقابل 50 مليون يورو.

فييرا يفكر في عرض نيوكاسل
يرغب نادي نيوكاسل الإنجليزي التعاقد مع مدرب مانشستر سيتي للشباب (تحت 21)، الفرنسي الدولي السابق باتريك فييرا، لتدريب الفريق في الموسم المقبل، فيما أكدت تقارير صحافية إنجليزية أن نجم “الديوك” سيأخذ وقته للتفكير في العرض.

يايا توريه: سأبقى في مانشستر سيتي
قال وكيل أعمال النجم الإيفواري يايا توريه، ديميتري سيلكوك، إن اللاعب سيبقى في الفريق لموسم إضافي، بطلب من رئيس النادي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، فيما خرج توريه هذه المرة وقال لمشجعي الـ”سيتيزنز”: “لا داعي للقلق على مستقبلي، بالتأكيد سأبقى”، في إشارة لبقائه مع الفريق.

نابولي وروما يتصارعان لضم كوادرادو
أكدت تقارير صحافية بريطانية أن نابولي وروما الإيطاليين يتصارعان لضم لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الكولومبي خوان كوادرادو، الذي لم يتمكن من حجز مكان أساسي في تشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، منذ انضمامه في يناير (كانون الثاني) الماضي قادماً من فيورنتينا.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 10
صراع إسباني إنجليزي على فالكاو
قالت صحيفة “صن داي” البريطانية إن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يدخل بكل قوة للتعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي، الكولومبي راداميل فالكاو، مؤكدة أنه سيواجه منافسة شرسة من إشبيلية الإسباني.

يوناي إيمري هدف نابولي
قالت سكاي سبورت إيطاليا إن نادي نابولي سيحاول التعاقد مع مدرب إشبيلية الإسباني، أوناي إيمري، خلفاً لرافائيل بينيتز، الذي أعلن في وقت سابق رحيله عن نادي الجنوب.

بايرن ميونخ يراقب التونسي عبدالنور
ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن فريق بايرن ميونخ الألماني مهتم بضم مدافع موناكو الفرنسي، الدولي التونسي أيمن عبدالنور، لتعزيز دفاعه للموسم المقبل.

أوسكار بدلاً من فيدال في يوفنتوس
يرغب نادي يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع لاعب تشيلسي الإنجليزي، البرازيلي أوسكار، لخلافة التشيلي أرتورو فيدال، الذي تلقى إغراءات عديدة للخروج من “السيدة العجوز”، وبحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت فإن العلاقة الباردة بين نجم السيليساو ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قد تدفعه لقبول عرض يوفنتوس.

ليفربول يجد خليفة الأسطورة جيرارد
وجد نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب المثالي لخلافة أسطورته ستيفن جيرارد، الذي قرر الرحيل إلى الدوري الأمريكي، وبحسب حصيفة دايلي ستار الإنجليزية فإن الـ”ريدز” يلهث خلف نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي، الكرواتي ماثيو كوفازيتش، لكنه سيجد منافسة قوية من برشلونة وآرسنال.

سيميوني يريد استرجاع فيليبي
أفادت تقارير صحافية إسبانية برغبة المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، استرجاع لاعبه السابق، البرازيلي فيليبي لويس، من تشيلسي الإنجليزي، بعد موسم مخيب للظهير الأيسر في ستامفورد بريدج.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 11
فان غال يريد هيغوين في يونايتد
كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن رغبة المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال، التعاقد مع مهاجم نابولي الإيطالي، الأرجنتيني غونزالو هيغوين، مرجحة خروج فان بيرسي من “الشياطين الحمر”.

غاراي بدلاً من أوتاميندي في فالنسيا
قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن نادي فالنسيا يهدف التعاقد مع مدافع زينيت الروسي، الأرجنتيني إيزيكييل غاراي، خلفاً لمواطنه نيكولاس أوتاميندي، الذي أعلن في وقت سابق نيته الخروج من بيت “الخفافيش”.

ميلان يفاضل بين باكا ومادزوكيتش
أكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن نادي ميلان يبحث عن رأس حربة صريح، وتتجه أنظار الإدارة إلى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في أتلتيكو مدريد، والكولومبي كارلوس باكا في إشبيلية، وذلك بعد الفشل في إقناع السويدي إبراهيموفيتش العودة لصفوف النادي.

يوفنتوس يقترب من فيتسل وناينغولان
كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع البلجيكيين ناينغولان من روما، وأكسل فيتسل من زينيت، لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسي بول بوغبا، والإيطالي أندريا بيرلو.

ميلنر بين آرسنال وليفربول
قالت صحيفة مشنشستر إيفنينغ، إن آرسنال وليفربول يتصارعان لضم لاعب وسط مانشستر سيتي جيمس ميلنر، الذي ينتهي عقده مع الـ”سيتيزنز” في يونيو (حزيران) المقبل.

الانتقالات الصيفية : هازارد على رادار ريال مدريد .. و ميلان يريد براهيمي ومارتينز 12
بنعطية على رادار إنتر ميلان
قالت صحيفة كالتشو ميركاتو إن نادي إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، المغربي مهدي بن عطية، لتدعيم دفاع الفريق الموسم المقبل.

بودولسكي على أعتاب غلطة سراي
بعد 6 أشهر من انضمامه لإنتر ميلان، أكد صحيفة ميدياست الإيطالية أن المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي سيتوجه الأسبوع المقبل إلى تركيا لإجراء الفحوصات الطبية تمهيداً لانضمامه إلى غلطة سراي.

غلطة سراي يدخل صراع ضم ألفيس
أكدت مصادر صحافية تركية أن نادي غلطة سراي يفكر بجدية في ضم ظهير برشلونة الإسباني، البرازيلي دانيال ألفيس، لكن ذلك لن يكون سهلاً في ظل رغبة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي التعاقد معه.

باكا وبانيغا على رادار روما
قالت مصادر صحافية إيطالية إن نادي روما يستهدف التعاقد مع نجمي إشبيلية، الكولومبي كارلوس باكا والأرجنتيني إيفر بانيغا، اللذين قادا الفريق الأندلسي لتحقيق لقب الدوري الأوروبي.

إعداد: مؤمن محمود

مواضيع ذات صلة

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي 13

17 أبريل 2024 - 21:34

شاهد هاتريك بغداد بونجاح اليوم امام الاهلي

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم 14

16 أبريل 2024 - 22:19

شاهدهدف ياسين براهيمي اليوم

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم 15

11 أبريل 2024 - 23:54

رفيق غيتان ثاني أكثر لاعبي الدوري البرتغالي نجاحًا في المراوغة هذا الموسم

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 16

11 أبريل 2024 - 23:47

بنفيكا يفوز على ضيفه مارسيليا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 17

11 أبريل 2024 - 23:44

بمشاركة بن ناصر وعوار .. روما يفوز على ميلان في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما 18

11 أبريل 2024 - 22:04

شاهد لمسات اسماعيل بن ناصر اليوم ضد روما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.