رياض بودبوز مطلوب في نادي ليل الفرنسي

رياض بودبوز مطلوب في نادي ليل الفرنسي 1

أشارت مصادر إعلامية فرنسية إلى اهتمام نادي ليل بخدمات لاعب الخضر رياض بودبوز، الأخير الذي قرر مغادرة فريقه باستيا قبل عام من انتهاء عقده، بعد موسمين وصفتهما ذات المصادر بالمميزين، استطاع خلالهما اللاعب أن يستعيد بريقه، ويصبح من العناصر الفاعلة في نادي الجزيرة الكروسيكية .
نادي  ليل الذي سيشرف عليه المدرب السابق لمنتخب كوت ديفوار هيرفي رونارد، وضع رياض بودبوز ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين، سيما وانه يطمح لإعادة بناء تشكيلة قادرة على تحقيق نتائج أحسن في الموسم القادم، بعد أن خرج خالي الوفاض في الموسم المنقضي ويطمح المدرب السابق لإتحاد الجزائر أن يعيد نادي الشمال إلى واجهة الكرة الفرنسية من خلال التنافس على المراتب المؤهلة للمنافسة الأوروبية التي سبق وأن ذاق طعمها  و تحسبا لذلك شرع المدرب في استقطاب اللاعبين الذين بإمكانهم تحقيق ذلك من ضمنهم لاعب الخضر.
رياض بودبوز الذي يوجد كذلك محل اهتمام نادي سانت ايتيان، لم يفصح في تصريحات صحفية سابقة عن وجهته القادمة، مؤكدا على انه يترك الأمر للقائمين على أعماله لاختيار الأفضل بالنسبة له، حتى وإن عبر عن رغبته في التواجد ضمن فريق طموح، استعادة بودبوز لمستواه المعهود عجل بعودته إلى بيت الخضر بعد طول غياب ، ويتواجد اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المعنيين لمباراة السيشل برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015.
وفي انتظار أن يفصل رياض بودبوز في وجهته القادمة، فإن الفرصة أمامه لإثبات جدارته في المباراة أمام السيشل، وغياب براهيمي عن هذا اللقاء قد يفسح له المجال لإعادة بعث مشواره مع الفريق الوطني الذي غاب عنه منذ نهائيات أمم إفريقيا 2013 في عهد المدرب الوطني السابق وحيد حاليلوزيتش.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا 7

22 مارس 2024 - 23:50

هدف ياسين بن زية ضد بوليفيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.