صحيفة “أس” الإسبانية تؤكد: غولام سيلعب في ريال مدريد.. إذا رحل كوينتراو لتشيلسي

صحيفة "أس" الإسبانية تؤكد: غولام سيلعب في ريال مدريد.. إذا رحل كوينتراو لتشيلسي 1

تطرقت صحيفة “أس” الإسبانية، القريبة جدا من فريق ريال مدريد، لأول مرة، عن إمكانية تقمص فوزي غولام ألوان النادي الملكي اعتبارا من الصيف المقبل.

أس تؤكد: غولام سيلعب في الريال.. إذا رحل كوينتراو لتشيلسي

وحسب “أس” فإن حظوظ انتقال الدولي الجزائري غولام إلى قلعة “برنابيو” تتزايد يوم بعد يوما، عقب التحفظات التي أبداها المدرب الجديد للريال رفائيل بينيتيز بخصوص الظهير الأيسر البرتغالي كوينتراو.

ولم يكن كاتب المقال في “أس” بخيلا تجاه الدولي الجزائري، حيث أوفاه حقه، فقد أشار إلى أن غولام أدى مونديالا كبيرا مع المنتخب الجزائري في البرازيل من خلال مشاركته في التشكيلة الأساسية، وأنه شارك في 38 مباراة مع فريقه نابولي الإيطالي خلال الموسم المنقضي. كما أشاد بإمكانياته وسرعة تأقلمه مع الأجواء الإيطالية سريعا.

وما يجب إبرازه في مقال “أس” أن الصورة التي اختارتها لغولام، فيها نوع من التحامل عليه بأنه لاعب إندفاعي، كونها وضعت الصورة التي نال فيها البطاقة الحمراء في آخر مبارة له ولفريقه في الدوري الإيطالي، والتي انهزم فيها نابولي على أرضه أمام لازيو بثلاثة أهداف لهدفين، وهي اللقطة التي أظهرت الكاميرا غضب شديد من المدرب بينيتيز على غولام، لأنها جاءت ربع ساعة فقط قبل انتهاء اللقاء، وعندما عاد نابولي لمعادلة النتيجة، ويبدو أن غضب بنيتيز كان في محله، لأن بعد خروج غولام بدقائق استقبل فريقه هدف الخسارة.

وأشارت الصحيفة المدريدلانية، أن كوينتراو يتواجد في اتصالات مع نادي تشيلسي الانجليزي الذي يدربه مواطنه مورينيو والذي كان وراء استقدامه إلى الريال، وأنه في حال انتقاله الى النادي الانجليزي فإن بينيتيز لن يتردد في استقدام غولام ليكون ورقة ثانية للبرازيلي مارسيلو، خصوصا إذا علمنا ان بنيتيز يحبذ كثيرا اسلوب مداورة اللاعبين على المنصب تجنبا للإرهاق وهي من السلبيات التي سقط فيها المدرب السابق للريال انشيلوتي وعجلت برحيله.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.