أرسنال الإنجليزي يصر على براهميي وبورتو يطلب 40 مليون أورو

أرسنال الإنجليزي يصر على براهميي وبورتو يطلب 40 مليون أورو 1

جددت إدارة  نادي أرسنال الإنجليزي، اهتمامهما بخدمات لاعب الخضر ياسين براهيمي، الذي وضعته ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين في الميركاتو الصيفي، اهتمام النادي الانجليزي ليس وليد الأمس وإنما منذ مدة، حيث يوجد لاعب نادي بورتو البرتغالي ضمن قائمة طويلة من الأندية التي تريد الاستفادة من خدماته، غير أن الجديد أن  مدرب أرسنال أرسين فينغر، يصر على استقدامه، حسب ما ذكرته قناة سكاي سبورت الإيطالية.
من جهتها ذكرت أمس جريدة تليغراف، أن على المدرب الفرنسي، خوض حرب شرسة مع أندية بايرن ميونيخ الألماني وميلان الإيطالي، للظفر في النهاية بخدمات لاعب غرناطة الإسباني السابق، وأوضحت أن فينغر مهتم كثيرا بلاعب الخضر لخلافة الإنجليزي ثيو والكوت، الذي كثر الحديث في المدة الأخيرة عن رحيله، بدليل أن إدارة النادي الانجليزي قد استفسرت لدى نادي بورتو، عن القيمة المالية للاعب والتي تقدر بـ 40 مليون أورو، بعدما كانت قيمته 50 مليون أورو.
وأضافت  الجريدة إلى أن تألق لاعب غرناطة السابق مع فريقه هذا الموسم، سواء في البطولة أو في رابطة الأبطال الأوروبية، بتسجيله 13 هدفا و 10تمريرات حاسمة، في 41 مباراة دفعت عديد الأندية الأوروبية لمحاولة الظفر بخدماته.
أرسنال الذي شرع في السنتين الأخيرتين في جلب أسماء كروية من العيار الثقيل، على غرار الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد الإسباني في صيف 2013، ثم في الميركاتو الماضي، بتعاقده مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز من برشلونة، يؤكد مرة أخرى على أنه لن يتوانى في دفع المبلغ المطلوب من أجل ضم براهيمي لصفوفه.
وأكدت العديد  من الصحف الإنجليزية  عن إصرار فينغر على التعاقد مع اللاعب، ويطلب من إدارة النادي الإسراع في إنهاء الصفقة بسبب وجود العديد من الأندية التي تريد اللاعب، كباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، لذلك فإن المدرب متخوف من أن تطير الصفقة من بين يديه.
الأمر لن يكون بالسهل على أرسنال لضم براهيمي لصفوفه، فإلى جانب التهافت عليه من قبل أعرق الأندية الأوربية،  فإن بورتو متمسك بخدماته بعدما احتج أنصار الفريق على إدارة فريقهم التي اتهموها بالتفريط في ألمع نجوم الفريق، سيما براهيمي و الكولمبي جاكسون مارتينيز.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 6

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 7

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.