فالكاو: اتخذت القرار الصائب بانضمامي إلى مانشستر يونايتد

12 سبتمبر 2014

Radamel Falcao Signs For Manchester United On Loan From Monaco

(د ب أ)- كشف المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو اليوم الخميس أن الطريقة التي يلعب بها فريق مانشستر يونايتد الانجليزي تتناسب مع أسلوب أدائه بصورة أفضل من فريق ريال مدريد الأسباني، مشيرا إلى أنه اتخذ القرار الصائب بالانضمام إلى الفريق الانجليزي في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان فالكاو قريبا للغاية من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حتى أنه أشار في أحد تغريداته على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إلى انضمامه لصفوف الفريق الملكي، قبل أن يقوم بحذف التغريدة بعد ذلك.

وصرح لاعب مانشستر يونايتد للصحفيين اليوم الخميس “الجميع يعرف مدى قوة مانشستر يونايتد، لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر”.

وأضاف فالكاو “أنا سعيد للغاية هنا، وأثق تماما في هذا الفريق. أعتقد أن يونايتد هو النادي الأكثر ملاءمة لأسلوب أدائي، وأنا متأكد من أن قراري كان صائبا، وفي المستقبل، سيكون الأمر عظيما بالنسبة لنا جميعا”.

وكان من المقرر أن ينتقل فالكاو إلى يونايتد على سبيل الإعارة من فريق موناكو الفرنسي، ولكنه كان حريصا على أن يكون أحد لاعبي فريق المدرب الهولندي لويس فان جال لفترة طويلة.

وأوضح فالكاو “هذا تحد ضخم بالنسبة لي ولمسيرتي. كنت دائما أحلم باللعب لفريق كبير بحجم مانشستر يونايتد”.

أضاف فالكاو “أتمنى البقاء في صفوف يونايتد لعدة سنوات، وصنع تاريخ مع هذا النادي .فعندما كنت لاعبا في بورتو وأتليتكو مدريد، كنت أتطلع دائما لتطوير أدائي، وكنت أحلم باللعب لفريق مثل هذا – والآن أريد البقاء هنا لفترة طويلة”.

وغاب فالكاو عن المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت بالبرازيل، ولكنه شدد على جاهزيته لقيادة هجوم مانشستر يونايتد في المباريات المقبلة.

وقال فالكاو “أشعر أنني على ما يرام، بدأت المشاركة في المباريات منذ شهرين مع موناكو، واستعدت الكثير من لياقتي ونجحت في إحراز الأهداف. هذا أمر هام بالنسبة للمهاجمين، وأثق في جاهزيتي من الناحيتين الفنية والبدنية”.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعويض أدائه المخيب الذي قدمه في مبارياته الثلاثة الأولى بالدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما اكتفى بالحصول على نقطتين فقط بتعادله مع بيرنلي، الصاعد حديثا من الدرجة الأولى، وسندرلاند والخسارة أمام مضيفه سوانسي سيتي.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.