بلفوضيل يعطي موافقته المبدئية لنادي غالاتاسراي التركي

بلفوضيل يعطي موافقته المبدئية لنادي غالاتاسراي التركي 1

أعطى مهاجم الخضر إسحاق بلفوضيل موافقته المبدئية لإدارة نادي غالاتاسراي التركي، للانضمام إلى فريقه في الموسم القادم، حسب ما ذكرته جريدة «كرال سبور» التركية، والتي أكدت في عددها الصادر أمس عن توصل إدارة غالاتاسراي لانتزاع الموافقة المبدئية للاعب السابق لنادي بارما الإيطالي.
وأشارت الجريدة إلى أن حصول النادي التركي على الموافقة المبدئية لبلفوضيل لا تعني بالضرورة الظفر بخدماته، خاصة وأن القائم بأعماله أندريا داميكو، قد صرح بأن بلفوضيل يطمح للعب الموسم القادم في فريق يشارك في رابطة الأبطال الأوروبية، وهو ما يوفره نادي غالاتاسراي، غير أن الأمر لم يحسم بعد بصفة نهائية.
تواجد مهاجم الخضر ضمن دائرة اهتمام النادي التركي الآخر طرابزون سبور، الذي كان من النوادي الأولى التي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه، بعد أن ألح مدرب الفريق الجديد  إيرسون ينال على ضرورة استقدامه، يبقي الصراع على أشده بين الفريقين.
وكانت تقارير إعلامية تركية قد أشارت في وقت سابق بأن والد اللاعب والقائم بأعماله قد زارا منشآت نادي طرابزون، ما اعتبرته ذات التقارير بمثابة تمهيد الطريق للتعاقد مع اللاعب، غير أن دخول بطل تركيا في الموسم المنقضي بكل ثقله قد يرجح الكفة لصالحه.
بلفوضيل (23سنة) ومنذ فسخه العقد مع فريقه السابق،  تم تداول اسمه في العديد من الأندية الأوروبية، على غرار تورينو وفيورنتينا الإيطاليين، واست هام الإنجليزي و طرابزون وغالاتاسراي التركيين وأولمبياكوس اليوناني، و ذكرت بعض المصادر الإعلامية الأمريكية عن اهتمام نادي بورتلاند تيمبرز الأمريكي بخدمات اللاعب.
للإشارة فإن بلفوضيل قد دخل احتياطيا في المباراة التي خاضها الخضر أمام السيشل يوم السبت وكان وراء الهدف الرابع الذي سجله بن طالب، من خلال إهدائه لكرة بطريقة فنية رائعة .

مواضيع ذات صلة

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2

15 مايو 2024 - 22:41

مانشستر يونايتد يفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا 3

15 مايو 2024 - 22:39

يوفنتوس يحرز لقب كأس إيطاليا

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة 4

15 مايو 2024 - 22:32

طواف الجزئر 2024 : الدراج الجزائري يوسف رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح 5

15 مايو 2024 - 22:29

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة 6

15 مايو 2024 - 22:27

جاريدو : الاتحاد الأفريقي ظلم اتحاد العاصمة

"الداربي " العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26 7

15 مايو 2024 - 21:35

“الداربي ” العاصمي بين مولودية الجزائر و اتحاد الجزائر في قمة الجولة ال26

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.