غزال و زفان مطلوبان في باستيا الفرنسي

غزال و زفان مطلوبان في باستيا الفرنسي 1

الظهير الأيمن الجزائري “مهدي زفان” (22 عاما)، ومواطنه متوسط الميدان الهجومي “رشيد غزال” (22 عاما) يقتربان بخطى متسارعة من الانتقال إلى نادي “سبورتينغ باستيا” الفرنسي.

بعدما ظلّا محل اهتمام نوادي “ديجون”، “لوهافر”، “تروا”، “نيور” و”غازيلاك أجاكسيو”، تفيد مؤشرات أنّ “زفان” و”غزال” سيلتحقان بمواطنهما “رياض بودبوز” في فريق الجزيرة الكورسيكية.

وذكرت صحيفة “لوماتان”، أنّ قلعة “فورياني” تودّ تسريع الأشياء مع الثنائي الجزائري الشاب اللذين تذمّرا من وضعيتهما المحتبسة مع “أولمبيك ليون” وصيف بطولة فرنسا 2015، ويُرتقب أن تحسم إدارة “باستيا” الأمور مع نظيرتها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وكشفت مراجع قريبة من محيط منتخب الجزائر أنّ “زفان” استفسر من “بودبوز” في التربص الذي سبق مواجهة “السيشل”، عن النادي الأزرق وأجواء المدينة، وأبلغ الظهير الأيمن مواطنه صانع ألعاب “باستيا” رغبته اللحاق به هناك، في وقت تنقّل ممثلا “غزال” وهما “باتريك إستيفاس” و”صونيا سويد” إلى “باستيا” لتباحث الأمور واقتناص وعد بمنح “رشيد” وقتا محترما للعب.

وظهر كل من “زفان” و”غزال” على نحو محتشم في الموسم الأخير، حتى وإن كان “غزال” (23 مقابلة – تمريرتان حاسمتان) حُظي بوقت أكبر مقارنة بـ”زفان” (7 مقابلات)، وبحسب صحف فرنسية، فإنّ إدارة “أولاس” تريد إعارة “زفان” و”غزال”.

وأدى “غزال” مشوارا رائعا منذ تعافيه من إصابته على مستوى الظهر التي حرمته من اللعب طوال موسم 2013 – 2014، وكان لـ”غزال” حضورا قويا بين ديسمبر وفيفري، على نحو دفع مدربه “هوبرت فورنيي” إلى تفضيل “غزال” على الأنيق “يوهان غوركوف”، لكن “غزال” لم ينتهز فرصته كما يجب، خلافا لـ”كورنتان طوليسو” و”كلينتون نجي”.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.