أسامة درفلو في إتحاد العاصمة كاعارة لموسم

أسامة درفلو في إتحاد العاصمة كاعارة لموسم 1

أمضى، أول أمس، اللاعب أسامة درفلو، لاعب أمل الأربعاء على عقد جديد مع إدارة “سوسطارة” ورسم عودته للاتحاد بعد أن غادره الموسم الماضي، وحصل هذا بعد اتفاق رئيس الاتحاد ربوح حداد مع نظيره من أمل الأربعاء جمال عماني يقضي بعودة اللاعب درفلو لحمل ألوان الزي الأحمر والأسود مع إعارة الثلاثي بورديم، مزيان والطيب الذين غادروا الفريق ناحية “الزرقا” على أن يعودوا الموسم المقبل، ومن دون شك فإن انضمام درفلو إلى صفوف الاتحاد من شأنه أن يدعم القاطرة الهجومية للفريق الذي يتأهب لمواجهة وفاق سطيف خلال الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا في السابع والعشرين من الشهر الجاري، خصوصا وأن كتيبة منير زغدود عانت كثيرا خلال الموسم الماضي من عدم تواجد مهاجم مميز بإمكانه قيادة الخط الهجومي. ومن المنتظر أن لا يجد درفلو أي صعوبة في التأقلم في صفوف الإتحاد طالما أنه يعرف بيت فريقه السابق جيدا بحكم لعبه لمدة موسمين مع الآمال.

بالموازاة من ذلك، أسّرت مصادر مطلعة من إدارة الإتحاد، أن هذه الأخيرة اقترحت راتب 450 مليون شهريا على محمد أمين عودية لاعب فرانكفورت مقابل حمله لألوان “سوسطارة”، إلا أنه وبحسب مصادرنا فإن اللاعب يتجه بنسبة كبيرة نحو الانضمام إلى الجار مولودية الجزائر بالنظر إلى العرض المغري الذي اقترحه الرئيس رايسي على اللاعب وإدارة ناديه.

في سياق منفصل، من المنتظر أن تستأنف تشكيلة إتحاد العاصمة تدريباتها سهرة اليوم في ملعب بولوغين بعد عودتها أمس، إلى الجزائر بعد تربص ثمانية أيام بمدينة الدار البيضاء المغربية، ويرتقب أن تعرف تشكيلة الاتحاد عودة كل اللاعبين بمن فيهم الدوليون والمصابون شافعي وبوشامة.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.