جمال بن العمري بقميص وفاق سطيف لموسمين

جمال بن العمري بقميص وفاق سطيف لموسمين 1

وقع لاعب شبيبة القبائل جمال بن العمري سهرة أول أمس، عقدا مع وفاق سطيف لمدة موسمين، مقابل راتب شهري يقدر بمبلغ 180 مليون سنتيم، وهذا بعد أن سدد مبلغ 500 مليون لإدارة فريقه السابق، مقابل الحصول على وثيقة تسريحه.
إدارة الوفاق قدمت بن العمري إلى وسائل الإعلام  ، على أن يتم تأهيله في أسرع وقت ممكن، بغرض إضافته إلى قائمة اللاعبين المعنيين بالمنافسة القارية، رفقة بقية المستقدمين الجدد، على غرار المغترب وليد شنين الذي وصلت ورقة خروجه، وتم تسجيله في النظام الدولي للتحويلات، وعليه سيكون تحت تصرف المدرب خير الدين مضوي في مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، والمزمع إجراؤها يوم 11 جويلية الجاري، أمام الجار مولودية العلمة بملعب مسعود زوغار، مع العلم أن هذا اللاعب كان قد أقنع الطاقم الفني بمهاراته الفنية والبدنية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع بين الوفاق السطايفي  والمنتخب الأولمبي، ومن المنتظر أن يتم إشراكه في اللقاء الودي أمام اتحاد الحراش، المزمع إجراؤه سهرة غد الأحد بملعب 8 ماي 45.
وفي ذات السياق ينتظر أن تفصل إدارة حسان حمار خلال الساعات القادمة، في صفقة مدافع اتحاد الحراش والمنتخب الأولمبي رضوان كنيش، الأخير الذي سيمضي على عقد لمدة موسمين، وهذا مقابل مبلغ مالي قدره 120 مليون سنتيم، وسيتم تأهيله قاريا مباشرة بعد تقديمه أيضا لوسائل الإعلام.
بالموازاة مع ذلك لازالت المفاوضات متواصلة مع مدافع النادي الإفريقي التونسي هشام بلقروي، حيث علمنا بأنه سيلتحق بالوفاق خلال الساعات المقبلة، وهذا على شكل إعارة لمدة موسم واحد، في انتظار اتفاقه مع الإدارة حول الشروط المالية.

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 2

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 3

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 4

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 5

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 6

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 7

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.