وفاق سطيف والمريخ السوداني: النسر الأسود لا يؤمن سوى بالفوز

وفاق سطيف والمريخ السوداني: النسر الأسود لا يؤمن سوى بالفوز 1

أبدى خير الدين مضوي مدرب وفاق سطيف حامل لقبي  رابطة أبطال إفريقيا و البطولة المحترفة الأولى موبيليس اليوم الأربعاء ل”وأج” جاهزية النسر الأسود و تحقيق الفوز السبت القادم  بملعب 8 ماي 1945 بسطيف امام المريخ السوداني في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.

و أضاف التقني السطايفي يقول بشأن استعدادات فريقه ” جاهزيتنا لموعد السبت القادم كاملة من الناحتين النفسية و البدنية و سنخوض المباراة و نحن في أحسن أحوالنا خاصة بعد الفوز المحقق في الجولة الثانية خارج الديار أمام مولودية العلمة.”

و أردف مضوي “هذا الفوز مكننا من استدراك النقاط التي خسرناها أمام إتحاد العاصمة في الجولة الأولى كما سمح لنا بالعودة إلى التنافس على تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي.”

و حول تعداد الفريق الذي سيخوض مقابلة السبت القادم ضد المريخ السوداني أوضح مضوي بأن معالم التشكيلة اتضحت بنسبة كبيرة و لن يمسها تغيير كبير مقارنة بتلك التي خاضت مقابلة الجولة الثانية أمام مولودية العلمة حيث سيتواصل غياب كل من إيديس داغولو بعد مرضه وهو الآن يتدرب مع المجموعة و توفيق زرارة الذي سيستهل التدريبات مع الفريق مساء اليوم الأربعاء كما سيغيب عن هذه المواجهة بسبب العقوبة كل من الحارس سفيان خذايرية و المهاجم الهادي بلعميري .

و في نفس السياق طمأن خير الدين مضوي بأن المهاجم محمد بن يطو جاهز للمنافسة لأنه لم يتوقف عن التدريبات إطلاقا بعد الإصابة التي تعرض لها في مقابلة مولودية العلمة و تم خياطته في جبينه بخمس غرز نزعها أمس الثلاثاء .

و من جهته قال رئيس الفريق حسان حمار ل”وأج” ” قررت منع اللاعبين من الإدلاء بأية تصريحات صحفية قبل الموعد القاري تفاديا لأي تأثير سلبي يمكن أن يحدث من جراء ذلك” .

و عن المقابلة قال حمار “ليس لدينا الحق في الخطأ” و أن إدارته سخرت جميع الظروف لكسب النقاط الثلاث بسطيف.”

و في رده على سؤال يتعلق حول استعدادات المريخ السوداني الذي لم يغادر الجزائر منذ تاريخ الجولة الثانية التي جمعته بإتحاد العاصمة يوم 10 يوليو الجاري و هو في تربص بمدينة عين مليلة (أم البواقي) استعدادا لمبارته ضد وفاق سطيف إلى غاية يوم السبت القادم قال حمار ” ما يهمني هو تحضيرات فريقي و لا يوجد فريق يخيفنا لأننا ببساطة أبطال إفريقيا ” .

و قد عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لإدارة لقاء وفاق سطيف – المريخ السوداني الذي سينطلق يوم السبت القادم على الساعة التاسعة و النصف بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف ثلاثي تحكيم من جنوب إفريقيا و هم دانيال بنيت كحكم رئيسي يساعده على خطي التماس مواطنيه زاخيلي سيولا و سان جيف ولو ليؤو.

يذكر بأن وفاق سطيف سبق له و أن واجه فريق المريخ السوداني في منافسة دوري أبطال العرب سنة 2007  حيث فاز المريخ في مقابلة الذهاب بأم درمان بنتيجة 2مقابل0 فيما فاز الوفاق بسطيف بنتيجة 3 مقابل 0 .

مواضيع ذات صلة

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 2

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 3

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 4

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 5

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 6

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.