الإصابات تلاحق شباب قسنطينة

12 سبتمبر 2014
الإصابات تلاحق شباب قسنطينة 24
A+
A-

بارتي ولوكاس لن يشاركا في مواجهة اتحاد الحراش

يبدو أن فريق شباب قسنطينة بدأت تلاحقه فعلا لعنة الإصابات، حيث ما أن يعود لاعب لأجواء التدريبات ويندمج في المجموعة حتى يدخل لاعب أو اثنان العيادة.

شباب قسنطينة
شباب قسنطينة

فبعد معاناة جغبالة لأزيد من أسبوع قبل العودة في لقاء شباب باتنة الودي، أصيب بعده المدافع القوي بن شريفة الذي غاب عن تدريبات فريقه لأيام قل أن يعود هو الأخر في حصة أول أمس فقط، ليتفاجأ غارزيتو بإصابة أحد أعمدته الرئيسية في الدفاع ونعني به المدافع المالي القوي عصمان بارتي الذي أصيب في حصة أول أمس وغاب أمس شأنه في ذلك شأن المهاجم المغترب لوكاس روابح ، وهو ما يعني غيابهما عن مواجهة اتحاد الحراش.

وحسب ما علمناه فإن المدافع المالي أصيب في حصة تدريبية حيث يشتكي من آلام في الفخذ في حين يعاني روابح من آلام على مستوى المعدة ولم يتدرب ليومين متتاليين.

حاجي صانع اللعب الذي يبحث عنه غارزيتو

صرح مدرب شباب قسنطينة أنه راض عن مردود حاجي المتألق أمام شباب باتنة، حيث ما أن جاءته الفرصة حتى أبان عن إمكانات فنية وبدينة هائلة، وهو ما يرشحه لدخول أساسيا أمام اتحاد الحراش، خاصة وأن غارزيتو أشاد به وقالها صراحة حاجي لاعب مهاري وهو ما ينقصنا كنت أبحث عن صانع ألعاب، أظن أن هذا الشاب قادر على مساعدتنا، وينتظر أن يلعب حاجي إلى جانب سامر وعلاق وهو ما سيعطي خط الوسط قوة أكثر خاصة وأن حاجي يجيد اللعب كوسط هجومي أو دفاعي.

300 دج تسعيرة تذكرة مواجهة الحراش

حددت إدارة فريق شباب قسنطينة تذكرة الدخول لمتابعة مقابلة شباب قسنطينة اتحاد الحراش المقررة السبت المقبل لحساب الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول المحترف بـ300 دج، وهو ما اعتبرته الإدارة تشجيعا لدخول عدد كبير من الأنصار، غير أن عشاق الخضورة يعتبرون التسعيرة ليست في متناول الأغلبية من محبي الخضورة، ويطالبون بتخفيضها إلى حدود الـ200 دج إن أرادت فعلا الإدارة حضورا أقوى.

بولمدايس قد يحمل شارة القائد 

من المرتقب أن يدخل هداف شباب قسنطينة حمزة بولمدايس مواجهة الحراش وهو يحمل شارة القيادة، كونه ثاني لاعب أختاره غارزيتو  بعد المغترب لوكاس، وبما أن هذا الأجير سيكون بنسبة كبيرة غائبا فإن غبن مدينة قسنطينة سيكون قائدا للسنافر.

طارق.س

شباب قسنطينة
شباب قسنطينة

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.