بلفوضيل اساسي مع بني ياس المتعادل مع فالنسيا الإسباني

بلفوضيل اساسي مع بني ياس المتعادل مع فالنسيا الإسباني 1

تعادل بني ياس مع فريق الرديف بنادي فالنسيا الإسباني، بهدف لكلّ منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس بمدينة فالنسيا، في ختام التجارب الودية للفريق السماوي في معسكره الخارجي الذي أقيم على مرحلتين، الأولى في هولندا، والثانية في إسبانيا، قبل ان تعود بعثة الفريق إلى البلاد مساء أمس الإثنين.
كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي، وبدأ فريق فالنسيا التسجيل في الدقيقة 59، وتعادل لبني ياس الأرجنتيني خواكين لاريفي في الدقيقة 85.
جاءت المباراة تجربة مفيدة للفريق السماوي، في ختام تحضيراته بالمعسكر الخارجي، وبدأ بني ياس المباراة بتشكيلة مكونة من محسن الهاشمي ويوسف جابر ومحمد جابر وعبدالسلام محمد ومسعود سليمان وبندر الأحبابي ومارك ميليجان وعامر عبدالرحمن وسهيل النوبي وخوان لاريفي وإسحاق بلفوضيل.
ويتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول، لكن دون خطورة تذكر على المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع بداية الشوط الثاني يجري مدرب بني ياس لويس غارسيا تبديلاً، بخروج سهيل النوبي ودخول حبوش صالح، ويستمر اللعب سجالاً ويكثف فريق فالنسيا هجماته وينجح في تسجيل هدفه في الدقيقة 59.
ويجري غارسيا تبديله الثاني في الدقيقة 60 بخروج مسعود سليمان ودخول أحمد دادا، كما أجرى تبديلاً ثالثاً بخروج بندر الأحبابي ودخول صالح المنهالي في الدقيقة 70، وينشط بني ياس سعياً للتعادل ويجري تبديلاً رابعاً بخروج ميليجان ودخول أحمد حبوش، ويستمر ضغط السماوي وينجح في تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 عن طريق الهداف الأرجنتيني خواكين لاريفي.
ومن المنتظر أن يمنح الجهاز الفني للفريق راحة للاعبين اليوم وغداً، قبل أن يستأنف تدريباته بعد غد لاستكمال تحضيرات لدوري الخليج العربي.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 5

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 6

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.