متي يسجل إسحاق بلفوضيل : لم يسجل في المقابلات الرسمية للشهر العاشر على التوالي

عجز لاعبا الخضر إسحاق بلفوضيل وعبد القادر غزال عن البصم على أولى أهدافهما في الدوري الإيطالي هذا الموسم، في المباراة التي جمعت فريقهما بارما سهرة أمس الأول بنادي ميلان، والتي انتهت بنتيجة (4/5) لصالح الفريق الضيف. فرغم الأهداف الكثيرة المسجلة في المباراة، إلا أن بلفوضيل وغزال لم ينجحا في زيارة شباك الحارس دييغو لوبيز، علما وأنهما لم يسجلا في الدوري الإيطالي منذ مدة طويلة، ما قد يؤثر سلبا على نفسيتهما، سيما وأن الثنائي يرغب في التواجد مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015.
وكانت مباراة أمس الأول بين بارما والضيف ميلان، قد شهدت مشاركة ثنائي الخضر بلفوضيل وغزال كأساسيين، حيث شارك الأخير لمدة 65 دقيقة في أول ظهور له هذا الموسم، بعدما اكتفى بالبقاء على دكة البدلاء في الجولة الأولى.
يأتي هذا في الوقت الذي لعب فيه بلفوضيل أساسيا لثاني مرة على التوالي هذا الموسم، قبل أن يترك مكانه في د79.
ورغم الأداء المقبول لثنائي المنتخب الوطني، إلا أن كلاهما عجز عن الوصول إلى الشباك، وهو ما يجعل القلق يتسرب إليهما، خاصة وأن اللاعبين صائمين عن التهديف لفترة طويلة، حيث لم يسجل بلفوضيل مع الإنتر، كما لم يسجل مع ليفورنو، في وقت لم يسجل عبد القادر غزال لفترة أيضا في دوري الدرجة الثانية الإيطالية الموسم الفارط.
وكان اللاعبان قد انهزما أمس الأول في مقابلة مجنونة، شهدت إهدار بلفوضيل وغزال فرصة الاستثمار في المشاكل الدفاعية للروسونيري، في لقاء شهد بطاقتين حمراوين، واحدة لكل فريق.
علما وأن إسحاق بلفوضيل لعب 78 دقيقة دون فعالية تهديفية، حيث لا يزال خريج مدرسة ليون صائما عن التهديف في المقابلات الرسمية للشهر العاشر على التوالي، بالمقابل، لعب غزال في 65 دقيقة، وقدم مستوى طيبا، كما ساهم عبد القادر في تسجيل الهدف الثاني لبارما.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 1

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 2

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 3

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 4

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 5

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 6

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.