شباب باتنة 2-1 شبيبة سكيكدة : الكاب بشق الأنفس

شباب باتنة 2-1 شبيبة سكيكدة : الكاب بشق الأنفس 1

حقق شباب باتنة فوزا صعبا على شبيبة سكيكدة، في مقابلة اتسمت بالإثارة وطبعها الاندفاع البدني والحيطة والحذر، وكان مستواها الفني متوسطا، بفعل نقص الفعالية واللهث وراء الكرة، حيث فضل كل طرف مراقبة اللعب وتحين أخطاء منافسه، الأمر الذي  جعل الصراع يشتد أكثر في وسط الميدان، ولو أن الضيوف كانوا السباقين إلى صنع اللعب، من خلال السرعة في نقل الكرة إلى منطقة الحارس معزوزي، الأخير الذي تلقى هدفا مبكرا حمل توقيع شنيقر (د2)، في غفلة من الدفاع الباتني.
هدف كان بمثابة إنذار للمحليين الذين لم يفقدوا الثقة بالتنفس، فحاولوا الرد عن طريق الهجمات المرتدة التي تألق في تجسيدها قراب وبوحربيط، غير أنها لم تشكل خطرا حقيقيا على مرمى خلفة.
الباتنيون وإن حاولوا تنظيم صفوفهم والحد  من حرارة المنافس، إلا أنهم عجزوا عن إبراز قدراتهم، بسبب قلة التركيز وغياب النجاعة، قبل أن ينجح بهلول في إعادة الأمور إلى نصابها، بكرة ثابتة من على بعد 22م (د12)، ما فتح شهية المهاجمين وجعلهم يكثفون من محاولاتهم التي كادت أن تثمر، لو لا نقص التركيز لدى بوحربيط (د19) وكذا قراب(د26). ورغم  ضيق هامش المناورة، إلا أن أصحاب الأرض أبانوا عن نواياهم الجادة في إحداث التفوق، وهي الرغبة التي جسدها قراب بكرة أرضية اصطدمت بالقائم، قبل أن تسكن شباك خلفة(د38).
وفي المقابل أهدر شنيقر فرصتين سانحتين لتعديل النتيجة (د40 و 44)، بعد رفع الزوار من ريتم الأداء بالاعتماد على المرتدات الخطيرة، إلى غاية نهاية الشوط الأول.
المرحلة الثانية دخلها أشبال بوعراطة بكثير من العزم على مضاعفة مكسبهم، إلى درجة لم تمض (5) دقائق حتى يضيع بهلول فرصة مضاعفة مكسب فريقه في غياب الرزانة وصاحب اللمسة الأخيرة. تراجع التشكيلة المحلية إلى الخلف، جعلها تتحمل عبء اللعب، وترتكب بعض الأخطاء لم يستغلها بوشوك (د58) وبولعينصر(د61) بالشكل المطلوب.
ومع مرور الوقت انخفض ريتم الأداء، قبل أن يفوت البديل ضيف فرصة قتل اللقاء بسذاجة كبيرة (د84)، بعد تمريرة ذكية من قراب، لينسج على منواله بوحربيط (د88)، لتنتهي المباراة بانتصار شاق لكنه مستحق للكاب.

مواضيع ذات صلة

جمعية عين مليلة تؤجل احتفالات أولمبي آقبو بالصعود التاريخي الى الرابطة الاولى 2

04 مايو 2024 - 22:30

جمعية عين مليلة تؤجل احتفالات أولمبي آقبو بالصعود التاريخي الى الرابطة الاولى

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة 3

01 مايو 2024 - 22:14

أولمبي أقبو على موعد لتحقيق صعود تاريخي الى الرابطة الأولى المحترفة

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية 4

17 فبراير 2024 - 17:30

الرابطة الثانية : رائد القبة يعود بفوز مهم أمام شباب المشرية

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط - شرق 5

20 يناير 2024 - 21:58

أولمبي أقبو يتوج باللقب الشرفي لمرحلة الذهاب في مجموعة وسط – شرق

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير 6

13 يناير 2024 - 00:17

إلغاء مباراة جمعية الخروب و شباب باتنة بسبب عنف الجماهير

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم 7

09 يناير 2024 - 21:42

شاهد لقطة قديورة و إسحاق بوصوف في مباراة سطيف تصنع الحدث اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.