محرز و فغولي ضمن المرشحين لتدعيم برشلونة

محرز و فغولي ضمن المرشحين لتدعيم برشلونة 1

يوجد ثنائي المنتخب الوطني رياض محرز و سفيان فغولي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم العملاق الإسباني نادي برشلونة، وهذا لتعويض رحيل بيدرو إلي فريق تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفية.
وحسب صحيفة «الموندو ديبورتيفو»، فقد وضع نادي برشلونة الاسباني قائمة تضم 11 لاعبا لتعويض رحيل لاعبه الاسباني. ويتصدر لاعب سيلتا فيغو نوليتو قائمة اهتمامات مسؤولي ‘البرصا”، بالإضافة إلى تواجد نجمي الخضر سفيان فغولي لاعب فالنسيا و رياض محرز لاعب ليستر سيتي .

و قد ضمت القائمة 8 لاعبين آخرين و هم كارلوس فيلا من ريال سوسيداد ، والكوت من أرسنال ، كريم بالعربي لاعب ليفركوزن ، لاس شون لاعب أجاكس الهولندي ، بيراردي لاعب ساسولو ، خيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتي ، كاندريفا لاعب لازيو الايطالي و الفرنسي فلوران توفان لاعب نيوكاستل. وقد أشاد تقرير “الموندو” بإمكانات ثنائي الخضر، حيث اعتبر نجم نادي ليستير سيتي و هداف  الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة أهداف رياض محرز، من بين المواهب الصاعدة بالنظر إلى صغر سنه، حيث لم يتجاوز سن 24 سنة، كما أكد ذات التقرير بأنه كان على بعد خطوة من التوقيع إلى نادي ارسنال بإصرار من المدرب أرسين فينغير، علما و أن عقد محرز مع ليستير سيتي ينتهي سنة 2019 مع وجود إمكانية الحصول على خدماته مقابل 10 ملايين أورو.

وأما فغولي فقد أكدت الصحافة الإسبانية أنه سيكون صفقة جيدة من جميع النواحي، خاصة من الناحية المادية في حال عدم توصل وكيل أعماله إلى اتفاق مع مسؤولي فالنسيا حول تمديد عقده، الذي ينتهي الصائفة المقبلة.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 2

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب 3

11 مايو 2024 - 22:14

محرز يقود أهلي جدة للفوز على الشباب

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري 4

11 مايو 2024 - 22:08

بن ناصر هداف و ممرر حاسم في فوز ميلان على ضيفه كالياري

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه 5

11 مايو 2024 - 22:02

الهلال يتوج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ19 في تاريخه

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع 6

11 مايو 2024 - 17:27

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم و هدف اوليز الرائع

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 7

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.