فيغولي مطلوب في توتنهام و الإصابة تبعد بن طالب شهر عن المنافسة

فيغولي مطلوب في توتنهام و الإصابة تبعد بن طالب شهر عن المنافسة 1

دخل مهاجم الخضر سفيان فيغولي لاعب نادي فالنسيا الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين الذين تريد خطفهم إدارة نادي توتنهام الإنجليزي، الأخير  الذي عبرت إدارته عن رغبتها في الاستفادة من خدمات اللاعب خلال الميركاتو الشتوي، وهذا حسب ما أورته جريدة ليكسربيس الإنجليزية.
وذكرت الجريدة أن إدارة توتنهام ستسعى خلال الميركاتو الشتوي لضم فيغولي إلى صفوفها، وهذا بالنظر لحاجتها إلى خدمات لاعب من طرازه، غير أن الأمر لا يبدو بالسهولة التي قد يتصورها مسؤولو النادي الإنجليزي، خاصة في ظل المكانة الكبيرة التي يحظى بها فيغولي في صفوف تشكيلة الخفافيش،  بدليل ما صرح بها مدرب فالنسيا الذي قال : «فيغولي لاعب مهم بالنسبة لنا، نريده أن يبقى معنا لعدة سنوات، غير أن الأمر لا يتوقف علينا فقط».
فيغولي الذي كان محط اهتمام أكبر الأندية الأوربية  في الميركاتو الصيفي، على غرار نادي برشلونة الإسباني، ميلان الإيطالي و فينرباتشي التركي، الأخير الذي عرض مبلغ 10 ملايين أورو لضمه إلى صفوفه،  غير أن لاعب الخضر فضل مواصلة مسيرته مع فالنسيا، من خلال الدخول في مفاوضات مع إدارته لتجديد عقده الذي ينتهي في جوان 2016، والذي يكون قد توصل إلى أرضية اتفاق معها حسب ما أوردته جريدة «أس»  الإسبانية، والتي أكدت بأن فيغولي (25 عاما) حسم موقفه بالبقاء مع الخفافيش، بعدما توصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه بتجديد عقده.
وأشارت الجريدة إلى تأكيد إدارة نادي فالنسيا، بالتوصل إلى اتفاق مع فيغولي لتمديد التعاقد معه لمدة 3 مواسم مقبلة، نظرا لتألقه مع الفريق في المواسم الماضية

من جهته غاب أمس متوسط ميدان الخضر نبيل بن طالب عن لقاء فريقه توتنهام أمام سندرلاند، في ختام الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الإنجليزية.
وأرجع مدرب نادي توتنهام بوتشيتينو هذا الغياب، إلى تعرض بن طالب  إلى إصابة،  مشيرا في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي توتير، إلى أن غياب بن طالب يعد خسارة كبيرة  لتشكيلته.
وكشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب، عن تعرضه لإصابة على مستوى أربطة الكاحل، ما قد يبعده عن الميادين  لمدة تتراوح ما بين3 إلى 4 أسابيع حسب مدربه.
للتذكير كان بن طالب قد غاب عن لقاء الفريق الوطني في خرجته الأخيرة إلى ليزطو، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، وهذا بسبب تعرضه  لإصابة بمنزله، حسب ما صرح به الناخب الوطني كريستان غوركوف.
غياب بن طالب عن توتنهام خلال هذه الفترة، سيزيد من متاعب فريقه الذي مازال لم يجد ضالته بعد في بطولة هذا الموسم’ حيث يتواجد توتنهام ضمن أندية مؤخرة الترتيب، كما أن ذلك قد يحرمه من المشاركة مع الخضر، في المواجهتين الوديتين  أمام كل من غينيا والسنغال، يوم 09 و17اكتوبر القادم على التوالي .

مواضيع ذات صلة

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر 2

08 مايو 2024 - 18:38

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 3

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 4

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 5

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 6

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم 7

06 مايو 2024 - 23:12

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.