“مترو” البريطانية : “رياض محرز…ميسي الجزائر”!

"مترو" البريطانية : "رياض محرز...ميسي الجزائر"! 1

امتدحت صحيفة “مترو” البريطانية اللاعب الجزائري رياض محرز، بعد تألقه اللافت في ملاعب الكرة الإنجليزية مع فريقه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حين وصفته بـ “ميسي الجزائر”.

ونشرت الصحيفة البريطانية تقريرا مطولا عن النجم العربي البالغ من العمر (24) عاما والذي يواصل الإبداع في “البريمييرليغ”، بعد مشاركته للاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري، 4 أهداف، ومساهماته المؤثرة في احتلال ليستر سيتي مكانا تاريخيا في ترتيب الفرق ومناطحة كبار وعمالقة “البريمييرليغ”.

صحيفة إنجليزية: "رياض محرز...ميسي الجزائر"!

وكتبت الصحيفة: رياض محرز (ميسي الجزائري)، يقدم أداء مرتفعا مع ليستر سيتي منذ قدومه من دوري الدرجة الثانية الفرنسي إلى الدوري الممتاز، ويمكن أن يساهم هذا النجم الصاعد في الدوري الممتاز بمشاركة تاريخية لفريق ليستر سيتي في دوري أبطال أوروبا”.

وأضافت الصحيفة: “في جانفي 2014 وقع ليستر مع لاعب خط وسط غير معروف قادما من نادي لوهافر الفرنسي، لكنه الآن بات يستحق أكثر بكثير من المبلغ القليل الذي دفعه ليستر منذ نحو 18 شهرا، وكذلك بات محط أنظار أندية كبرى على غرار أرسنال وبرشلونة، بعدما سجل أربعة أهداف في خمس مباريات حتى الآن هذا الموسم”.

وكان محرز قد تألق في مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي، إذ قدم أداء راقيا في آخر مباراة لعبها حتى الآن مع الفريق في الجولة الخامسة من البريمييرليغ أمام أستون فيلا، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، ليقلب الطاولة أمام الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عوضا عن اختياره لنيل لقب “رجل المباراة”.

ولم يكتف محرز بذلك، بل نجح في أن يكون أفضل مراوغ في “البريمييرليغ” منذ بداية الموسم بـ (22) تمريرة صحيحة، متقدما على نجم تشلسي هازارد الذي قام بـ (16) تمريرة. ويستعد فريق ليستر سيتي لخوض مباراة الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت بضيافة فريق ستوك سيتي.

مواضيع ذات صلة

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة 2

04 مايو 2024 - 23:05

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي 3

04 مايو 2024 - 22:56

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي 4

04 مايو 2024 - 22:52

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي

رونالدو يقود النصر لفوز كبير على الوحدة في الدوري السعودي 5

04 مايو 2024 - 22:45

رونالدو يقود النصر لفوز كبير على الوحدة في الدوري السعودي

ريال مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه 6

04 مايو 2024 - 22:44

ريال مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه

جمعية عين مليلة تؤجل احتفالات أولمبي آقبو بالصعود التاريخي الى الرابطة الاولى 7

04 مايو 2024 - 22:30

جمعية عين مليلة تؤجل احتفالات أولمبي آقبو بالصعود التاريخي الى الرابطة الاولى

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.