قائمة المنتخب التونسي للمباراة الودية ضد الغابون

قائمة المنتخب التونسي للمباراة الودية ضد الغابون 1

أعلن المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم الفرنسي ـ البولندي هنري كسبارجاك الخميس خلال مؤتمر صحفي عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع يوم 9 تشرين الاول/ أكتوبر الحالي نسور قرطاح بمنتخب الجابون.

وسجلت القائمة الجديدة عودة حارس النادي الصفاقسي رامي الجريدي وفابيان كامي، كما تم توجيه الدعوة ولأول مرة للاعب النادي البنزرتي سليمان كشك ولاعب الافريقي مهدي الوذرفي ولاعب مستقبل المرسى خالد يحي.

وفيما يلي القائمة الكاملة لمنتخب تونس: أيمن المثلوثي – فاروق بن مصطفى – رامي الجريدي – سليم بن جميع – صيام بن يوسف – فابيان كامي – عمار الجمل – سليمان كشك – علي معلول – صابر بن خليفة – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي -حمزة لحمر -ياسين الشيخاوي – علي المشاني – يوسف المساكني – حمزة المثلوثي – ياسين مرياح – محمد علي منصر – حمدي النقاز – الفرجاني ساسي – مهدي الوذرفي – خالد يحيى.

الإحتياطيون: أشرف كرير – هاشم عباس – نافع الجبالي – سيف الدين الجزيري.

واكد هنري كاسبارجاك الى ان القائمة تبقى دائما مفتوحة للعناصر المتالقة والقادرة على تقديم الإضافة وصرح بهذا الخصوص قائلا: “لقد عوضت الحارس معز بن شريفية المصاب بالحارس رامي الجريدي الذي يستحق ان يكون معنا بالنظر للمستوى الكبير الذي يقدمه في النادي الصفاقسي”.

واضاف: “هناك اسماء تفرض نفسها ولا بد ان تكون في القائمة نظرا وانها تقدم الكثير للاندية التي تنتمي لها على غرار الشيخاوي وايمن عبد النور ولو ان هذا الأخير تعرض الى إصابة وسنفتقد خدماته امام الجابون ..كل ما اريد تأكيده ان اختيارنا للقائمة قد تفرضه بعض الظروف كتعرض اللاعبين للاصابات وما الى غير ذلك وما هو مهم لدينا هو ان الأفضل يكون معنا”.

كما أشار الفني الفرنسي ـ البولندي الى انه ضبط أيضا قائمة احتياطية تساعده على الاستنجاد بهؤلاء اللاعبين عند الضرورة.

واختتم كاسبارجاك مداخلته بالقول: “نفكر في المسابقات المقبلة وفي تحسين ادائنا … ونفكر في الانتصارات لتعويض هزيمتنا امام ليبيريا ونعرف ماذا ينتظرنا .. المعسكر الذي سنجريه قبل ملاقاة الجابون سيمكننا من ان نعيش مع بعضنا ونتعرف على بعضنا اكثر”.

مواضيع ذات صلة

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر 2

29 مارس 2024 - 00:31

أندية من الدوري السعودي تنافس آرسنال على صفقة بن ناصر

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.