معسكر الخضر ينطلق اليوم: بن طالب وزفان معفيان من التربص وغوركوف يستنجد بزيتي

4 أكتوبر 2015
معسكر الخضر ينطلق اليوم: بن طالب وزفان معفيان من التربص وغوركوف يستنجد بزيتي 24
A+
A-

ينطلق اليوم تربص المنتخب الوطني، والذي يسبق المبارتين الوديتين أمام غينيا والسنغال، حيث ستسجل عدة أسماء حضورها من اليوم الأول، والبداية بالعناصر  المحلية التي ستكون أول الوافدين على مركز سيدي موسى، سيما في ظل التعليمات التي تحصلوا عليها من طرف الناخب الوطني كريستيان غوركوف، على أن تسجل بعض العناصر المغتربة لحاقها بالمعسكر الإعدادي صبيحة الاثنين.
وستباشر العناصر الوطنية غدا التحضيرات الجدية تحسبا لمباراة غينيا المنتظرة بتاريخ 9 أكتوبر الجاري، حيث ستتدرب التشكيلة بملحق سيدي موسى الاثنين والثلاثاء، على أن تخوض عشية الأربعاء حصة بملعب 5 جويلية، علما وأن الناخب الوطني قد برمج منطقة مختلطة الاثنين من أجل الحديث عن المبارتين المنتظرتين، وسيكون رجال الصحافة على موعد لأخذ انطباعات اللاعبين حول الاستحقاقات التي تنتظرهم.
على صعيد آخر أكدت مصادر عليمة غياب متوسط الميدان نبيل بن طالب عن تربص المنتخب الوطني الذي سينطلق اليوم، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى الساق، والتي أبعدته عن مباريات ناديه توتنهام منذ 3 أسابيع.
وكان غوركوف قد أدرج في وقت سابق اسم بن طالب في قائمة 26 لاعبا الذين استدعاهم للتربص، غير أنه تراجع عن استدعائه، خاصة في ظل المراسلة التي تلقاها من طرف إدارة توتنهام، والتي أكدت عدم تعافيه.
وفي سياق ذي صلة لم تعلن «الفاف» عن اسم اللاعب الذي سيعوض غياب بن طالب في التربص.
من جهة أخرى تأكد غياب المدافع الأيمن لنادي ليل الفرنسي مهدي زفان أيضا عن التربص، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ الأسبوع الفارط، وقد قرر الناخب الوطني الاستنجاد بخدمات لاعب شبيبة القبائل محمد خثير زيتي، خاصة وأن الأخير على دراية ببيت الخضر، بالنظر إلى تواجده المستمر في تربصات المنتخب الأول.
مروان. ب

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.