غوركيف يشكك في التقرير الطبي لطبيب رين ويطلب من زفان الحضور

5 أكتوبر 2015
غوركيف يشكك في التقرير الطبي لطبيب رين ويطلب من زفان الحضور 24
A+
A-

كشف لنا مصدر عليم أن التقرير الطبي الذي وصل غوركيف وعلي يقدح طبيب المنتخب الوطني من طبيب نادي رين الفرنسي كان غامضا، ولم يشر بطريقة دقيقة للإصابة التي يعاني منها اللاعب مهدي زفان، لهذا طلب غوركيف من اللاعب القدوم إلى التربص من أجل معاينته من طرف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني.

اللاعب يعاني من آلام على مستوى الظهر وغوركيف لا يراها خطيرة

كما علمنا من ذات المصدر أن اللاعب يعاني من آلام على مستوى الظهر، وأن غوركيف لا يرى إصابة الظهر خطيرة لدرجة أن لا يتمكن اللاعب من التدرب، لهذا طلب غوركيف من زفان القدوم إلى التربص وحينها ستظهر الحقيقة ويتعرف الطاقم الطبي للخضر هل زفان مصاب أم لا.

نفس الشيء حصل مع محرز ورياض شارك عاديا في لقاء ليزوطو   

كما سبق وأن حصل نفس الشيء مع اللاعب رياض محرز قبل تربص جنوب إفريقيا ومباراة ليزوطو، حيث أكد طبيب ليستر سيتي لطبيب المنتخب الوطني أن اللاعب مصاب، لكن غوركيف لم يتقبل الأمر وطلب من محرز القدوم، لكن لم يتمكن يقدح من معاينة محرز، لأن اللاعب كان في فندق بباريس مع المنتخب في حين يقدح كان متواجدا في المطار بسبب عدم تجديده تأشيرة دخول الأراضي الأوروبية.

غوركيف يريد إشراكه في مواجهة السنغال في حال شفي من الإصابة

والشيء الأكيد أن الطاقم الطبي بقيادة يقدح سيعاين زفان ويقرر هل سيبقى أم سيرحل، علما أن غوركيف يريد إشراك زفان في اللقاء الثاني أمام السنغال، بما أن حشود هو من سيلعب اللقاء الأول أمام منتخب غينيا، وتبقى مشاركة زفان حسب تقرير الطبيب يقدح بعد معاينته.

ط.ق

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.