فينرباتشي التركي يجدد اهتمامه بخدمات سفيان فيغولي

فينرباتشي التركي يجدد اهتمامه بخدمات سفيان فيغولي 1

جددت إدارة نادي فينرباتشي التركي اهتمامها بخدمات مهاجم المنتخب الوطني ونادي فالنسيا سفيان فيغولي، حيث عبرت إدارة النادي التركي عن استعدادها لتلبية رغبات اللاعب فيما يخض الجانب المالي سيما ما تعلق بأجرته الشهرية، حسب ما أوردته أمس جريدة» آس «الإسبانية.،
ومازال لاعب الخضر لم يجدد عقده مع نادي الخفافيش الذي سينتهي سنة 2016، غير أن الطرفين مازالا لم يتوصلا بعد إلى أرضية اتفاق، سيما ما تعلق بالجانب المالي، حيث يطالب لاعب الخضر برفع راتبه إلى 2.5 مليون أورو في السنة، خاصة بعدما أصبح من العناصر الفاعلة في تشكيلة المدرب نينو أسبريتو، الأخير الذي لا يرغب في مغادرة فيغولي الميستايا.
النادي التركي الذي كان يريد ضم فيغولي إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الفارط، عاد وجدد رغبته في ضمه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.
والجديد في الأمر – حسب ذات الجريدة -، أن العرض التركي يأتي في الوقت الذي دخلت فيه العديد من الأندية الأوروبية دائرة السباق للظفر بخدمات لاعب الخضر، حتى لا تطير منه الصفقة، حيث قررت أن تلبي كل المطالب المالية للاعب، سيما بعدما اقترحت منذ يومين إدارة نادي روما الإيطالي 3 ملايين أورو، وهو ما يفوق مطالبه في فالنسيا بفارق 500 ألف أورو.
جريدة «آس» أشارت من جهة أخرى إلى أن النادي التركي  يطمح لحسم الصفقة قبل شهر جانفي القادم، وهذا بغرض سد الطريق أمام بقية الأندية الأخرى، ومن المنتظر أن تباشر إدارته المفاوضات مع نظيرتها الإسبانية خلال الأسابيع القادمة.
دخول فينرباتشي بكل ثقله المالي سباق التنافس للظفر بسفيان فيغولي، قد يكون عائقا من جهة أخرى أمام نادي فالنسيا، من أجل تجديد عقده مع الخفافيش الذي ينتظره منذ 2014.

مواضيع ذات صلة

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي 2

09 مايو 2024 - 23:09

حسام عوار و ناديه روما يغادرون الدوري الأوروبي من النصف النهائي

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا 3

09 مايو 2024 - 23:03

محمد الأمين عمورة يتوج بكأس بلجيكا

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا 4

09 مايو 2024 - 21:59

شاهد كل ما فعله محمد عمورة اليوم ضد انتويب في نهائي كأس بلجيكا

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 5

09 مايو 2024 - 17:32

شاهد هدف وتألق بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية 6

09 مايو 2024 - 16:12

هدف بغداد بونجاح اليوم ضد المرخية

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي 7

09 مايو 2024 - 00:09

أسطورة ريال مدريد في الرياض للتعاقد مع النصر السعودي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.