المنتخب الوطني يشرع في تحضير مواجهة تنزانيا بمركز سيدي موسى

المنتخب الوطني يشرع في تحضير مواجهة تنزانيا بمركز سيدي موسى 1

ينطلق التربص التحضيري للمنتخب الوطني بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى،الأحد، تحسبا للمواجهة المزدوجة أمام منتخب تنزانيا برسم الدور التصفوي قبل الأخير المؤهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وينتظر أن تنضم أول دفعة من اللاعبين إلى مقر المعسكر بسيدي موسى، الأحد، الذي سيشهد التحاق أغلب اللاعبين المعنيين بالتنقل إلى العاصمة دار السلام في 12 نوفمبر لمواجهة منتخب تنزانيا يوم 14  من نفس الشهر في مباراة الذهاب، وذلك بعد انتهاء ارتباطاتهم مع فرقهم بالمشاركة في مباريات السبت بمختلف البطولات الأوروبية بالإضافة للبطولة التونسية التي تضم لاعبين جزائريين موجودين في قائمة الـ25 لاعبا.

وحسب مصادر مقربة من المنتخب، فإن 20 لاعبا سيكونون حاضرين خلال اليوم الأول من التربص ويتعلق الأمر بجميع اللاعبين الذين شاركوا ،السبت، في مختلف البطولات على غرار ثلاثي البطولة الإيطالية مصباح، غلام، تايدر وثنائي البطولة التونسية بلقروي، بونجاح، ولاعب نادي فالنسيا الإسباني سفيان فغوليي، ولاعبين من الدوري الانجليزي الممتاز قديورة ومحرز، هذان الأخيران لعبا وجها لوجه في مباراة جمعت فريقيهما ليستر سيتي بنادي وات فورد قبل الانضمام معا إلى تربص الخضر.

وخمسة لاعبين ينشطون بالبطولة الفرنسية، ويتعلق الأمر بكل من زفان، ماندي، بودبوز، بن سبعيني ومسلوب. ومن المنتظر أن يحل الثنائي الجزائري المحترف بالبطولة التركية الذي يتشكل من الحارس مبولحي والمدافع كارل مجاني اليوم أيضا بسيدي موسى، ونفس الشيء بالنسبة لمهدي عبيد لاعب نادي باناتينايكوس اليوناني واسحاق بلفوضيل قلب هجوم نادي بني ياس الإماراتي. فضلا عن الثلاثي المحلي المعني بمواجهة منتخب تنزانيا الذي يضم مدافع شبيبة القبائل خثير زيتي والحارسين عسلة ودوخة.

وسيكتمل تعداد المنتخب  الإثنين، بعد انضمام بقية التعداد وهم اللاعبون الذين لديهم ارتباطات مع أنديتهم اليوم، والمعنيون، بالأمر ياسين إبراهيمي وإسلام سليماني اللذان يلعبان بالبطولة البرتغالية، بن طالب الذي ينشط بالدوري الانجليزي مع نادي توتنهام وآخر لاعبين من البطولة الفرنسية غزال وبن رحمة.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 3

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.