مباراة الجزائر و تنزانيا بحضور قرابة الـ60 ألف متفرج

مباراة الجزائر و تنزانيا بحضور قرابة الـ60 ألف متفرج 1

أنهى الثلاثاء، منتخب تنزانيا تحضيراته بالعاصمة الجنوب إفريقية “جوهانسبورغ” بإجراء مباراة ودية واحدة فقط أمام تشكيلة الـ “بافانا بافانا” لأقل من 23 سنة، وذلك بعد أزيد من 10 أيام من التربص هناك، تحضيرا لمواجهة المنتخب الوطني، السبت المقبل 14 نوفمبر، لحساب الدور التمهيدي الثاني من تصفيات كأس العالم 2018 التي ستجري بروسيا، حيث من المنتظر أن يعود منافس “الخضرة” في التصفيات المونديالية، أمسية اليوم، إلى العاصمة “دار السلام” لوضع آخر اللمسات الخاصة بالموعد الرسمي المقبل أمام التشكيلة الوطنية.

وكان ثنائي “تي بي مازيمبي” الكونغولي، ساماتا ويوليموانغو، آخر الملتحقين بالتربص، حيث يوجد في قمة الجاهزية للعب المباراة المقبلة، وذلك بعد مشاركته في إياب نهائي كأس رابطة أبطال إفريقيا أمام اتحاد العاصمة بمدينة “لومومباشي”.

وفي سياق ذي صلة، قال مدرب تنزانيا، “شارل بونيفاس ماكوازا”، في تصريح نشره الاتحاد المحلي لكرة القدم أمس، إن أشباله وفقوا إلى حد بعيد في التربص الأخير من خلال تطبيق كافة البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني، بعد أن أبانوا عن عزمهم لخوض مواجهة قوية، السبت المقبل، أمام زملاء سليماني على “المعلب الدولي” بالعاصمة دار السلام. كما دعا التقني التنزاني كافة أنصار منتخب بلاده إلى الوقوف وراء فريقهم وتشجيعه منذ ضربة البداية، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لعب مباراة الإياب في الـ17 من نوفمبر الجاري على ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة.

من جهة أخرى، كشف اتحاد الكرة في تنزانيا عن تخصيص 10000 تذكرة للشخصيات المهمة التي ستتابع المباراة، فيما ستخصص الكمية الباقية للأنصار العاديين، علما أن سعر التذكرة بلغ الـ 5000 شلن بالعملة المحلية، أي ما يعادل الـ 250 دينار جزائري، حيث سيتم الشروع في بيعها ابتداء من بعد غد في الملعب الذي سيحتضن المباراة، الذي يتسع لقرابة الـ60 ألف متفرج.

مواضيع ذات صلة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 2

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 3

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.