سليماني يقود هجوم سبورتينغ ليشبونة ضد بنفيكا في قمة الدور 16 من الكأس البرتغالية

سليماني يقود هجوم سبورتينغ ليشبونة ضد بنفيكا في قمة الدور 16 من الكأس البرتغالية 1

يعود لاعبو الخضرة اليوم وغدا إلى أجواء المنافسة مع أنديتهم، بعد تألقهم اللافت في المباراة الفارطة أمام تنزاينا، حيث تنتظرهم العديد من المواجهات الحاسمة والمثيرة سواء برسم البطولة أو منافسة الكأس.
وفي هذا الصدد يتصدر لقاء  الكأس البرتغالية بين بنفيكا وسبورتينغ ليشبونة قمة الدور 16 لهذه المنافسة، وسيكون هداف الخضرة إسلام سليماني من العناصر التي ينتظر منها الكثير في هذه المواجهة، سيما بعد الفعالية الكبيرة التي أظهرها مع الخضرة الوطني في مجموع المواجهتين أمام تنزانيا، سمحت له بتسلق سلم الهدافين التاريخيين للمنتخب، ويراهن المدرب خسيس على سليماني لقهر فريقه السابق.

سليماني الذي أصبح من الأوراق الرابحة في السبورتنيغ، يوجد في أحسن أحواله من الناحية النفسية والبدنية ما يخول له مرة أخرى أن يكون نجم اللقاء خاصة وانه سبق له وأن سجل ضد نفس الفريق في لقاء الجولة الثامنة(3-0) وقاد فريقه إلى تحقيق انتصار في الأنفاس الأخيرة من المباراة أمام أيروكا برسم الجولة العاشرة، معطيات تؤكد حالة النضج التي بلغها اللاعب السابق لشباب بلوزداد.

من جهته ينتظر أن يعتمد مدرب بورتو على ياسين براهيمي بعدما شفي من الإصابة التي يعاني منها أمام أنغرينانس لحساب ذات المنافسة، وهي فرصة  للاعب لإظهار كل براعته الفنية و بالمرة مواصلة إبهار متتبعيه بفنياته العالية و بالمرة رفع أسهمه في بورصة التحويلات، خاصة أن لاعب الخضرة يوجد محل اهتمام كبريات الأندية الأوروبية.

أما في البطولة الانجليزية، ولحساب الجولة الثالثة عشر ينتظر عشاق الخضر بشغف كبير عودة متوسط الميدان نبيل بن طالب إلى أجواء المنافسة مع فريقه بعد أن غاب عنه منذ شهر أوت الفارط ، بعدما سجل عودته مع التشكيلة الوطنية حتى وإن أستبدل بداعي الإصابة في لقاء يوم الثلاثاء الفارط، ما  فتح جدلا عن مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها وطرح العديد من الأسئلة، في حين تبقى الإجابة عن كل هذه التساؤلات يوم غد عندما يلتقي نادي توتنهام  بمستضيفه واست هام، في حين ينتظر أن يدخل محرز أساسيا في اللقاء الذي يجمع فريق اليوم نادي نيوكاستل.

مواضيع ذات صلة

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر 2

08 مايو 2024 - 18:38

فريد بولاية يسجل و يقدم تمريرتان حاسمتان + تالق براهيمي كاس امير قطر

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 3

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 - 3 4

07 مايو 2024 - 00:46

بن رحمة يقود ليون للفوز أمام مضيفه ليل بـ 4 – 3

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي 5

07 مايو 2024 - 00:29

بمشاركة محرز .. الأهلي يسقط امام الهلال في قمة الدوري السعودي

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة 6

07 مايو 2024 - 00:26

كريستال بالاس يُسقط ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم 7

06 مايو 2024 - 23:12

شاهد هدف سعيد بن رحمة ضد ليل اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.