الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمي نجران

الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي بثنائية في مرمي نجران 1

واصل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، وذلك عقب تسجيله هدفين قاد بهما فريقه الهلال لفوز ثمين ومستحق 2 / صفر على ضيفه نجران في ختام المرحلة العاشرة للمسابقة الجمعة.

ورفع الهلال، الذي حقق انتصاره الثامن في المسابقة هذا الموسم والرابع على التوالي، رصيده بتلك النتيجة إلى 24 نقطة، لينفرد بصدارة المسابقة ويبقي على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه الأهلي، صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة للبطولة الخميس القادم بالعاصمة الرياض.

في المقابل، توقف رصيد نجران، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم، عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر الهلال على أغلب فتراتها، وكان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف، لولا رغبة لاعبيه في عدم الإفراط في الجهد خلال الشوط الثاني، بعدما حسمت النتيجة عمليا خلال الشوط الأول.

ولعب إدواردو دور البطل في المباراة بعدما سجل هدفي الهلال في الدقيقتين 17 و23، ليهز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سجل هدف الفريق الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على مضيفه الشباب في المرحلة الماضية.

ورفع إدواردو بهذين الهدفين رصيده التهديفي في المسابقة إلى ثمانية أهداف، ليرتقي إلى المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، متأخرا بفارق هدف واحد عن المتصدر جيلمين ريفاس لاعب الاتحاد.

وحافظ الهلال بتلك النتيجة على تفوقه الدائم خلال مواجهاته المباشرة مع نجران، بعدما حقق انتصاره الخامس عشر مقابل فوزين لنجران.

مواضيع ذات صلة

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية 2

11 أبريل 2024 - 20:40

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودية

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي 3

29 مارس 2024 - 23:58

رياض محرز يتصدر ترتيب احسن الممرين في الدوري السعودي

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي 4

08 مارس 2024 - 22:58

الهلال يعزز صدارته للدوري السعودي

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 5

05 مارس 2024 - 22:56

الهلال يفوز على الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 6

04 مارس 2024 - 22:59

العين يفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ 7

03 مارس 2024 - 22:07

رياض محرز :نسخة كأس العالم 2034 ستكون الأعظم في التاريخ

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.