رياض محرز محل صراع عمالقة الدوري الإنجليزي

رياض محرز محل صراع عمالقة الدوري الإنجليزي 1
أبدت أندية توتنهام ومانشستر يونايتد وتشلسي الإنجليزية رغبتها بالتعاقد مع النجم الجزائري المتألق في صفوف نادي ليستير سيتي الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، وذلك رغم أن متصدر الدوري الإنجليزي ليستير سيتي رفض فكرة بيع محرز في الوقت الحالي.

ويسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يمرُ بفترة صعبة للغاية للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز الذي سجل حتى الآن 13 هدفاً في “البريمييرليغ” وصنع 7 أهداف حاسمة، وأشارت بعض التقارير الصحافية المحلية، إلى أن إدارة الشياطين الحمر تجهز عرضاً مغرياً يتراوح بين 28 و30 مليون جنيه إسترليني، لخطف اللاعب الجزائري من الجميع في فترة الانتقالات الشتوية.

ومن جانب آخر سيحاول توتنهام أيضاً الدخول في السباق للحصول على خدمات النجم الجزائري الذي قدم واحداً من أفضل مواسمه الكروية، خاصة أن نادي أرسنال هو الآخر مهتم بخدماته، إذ تعرض الفريق للكثير من الإصابات في الفترة المنصرمة على الصعيد الهجومي، وهو بحاجة للاعب فعال قادرٍ على صناعة الفارق، حيث يتطلع المدرب الفرنسي أرسين فينغر لحصد لقب الدوري المحلي، وتنتظره مهمة صعبة للغاية في دوري الأبطال أمام نادي برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبرس” إلى أن مالك نادي تشلسي، الروسي رومان أبراموفيتش، مستعد لدفع 35 مليون جنيه إسترليني، بهدف تدعيم الخط الأمامي في الفريق، بعد الأزمة التهديفية التي عانى منها البلوز في الفترة الماضية، عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً للفريق، حيث اختفت نجاعة الإسباني دييغو كوستا في هز الشباك، وانخفض مستوى البلجيكي إيدين هازراد، ما أثّر على ترتيب النادي في الدوري.

في المقابل عبّر ليستر سيتي عن رفضه بيع النجم الجزائري محرز، حيثُ أكد أنه لا ينوي التفريط به في فترة الانتقالات الشتوية، خصوصاً أن اللاعب يُقدم مستوى رائعا مع ليستي، وهو من أبرز النجوم الذين جعلوا الفريق في صدارة “البريمييرليغ”، في وقت تحول الثنائي محرز وفاردي إلى أفضل ثنائي في الدوري الإنجليزي في خط الهجوم، حيثُ سجل هذا الثنائي 28 هدفاً للمتصدر.

وأشار محرز في الأيام الماضية إلى أنه لا يريد الرحيل عن فريقه الحالي في فترة الانتقالات الشتوية، لأنه يذكر فضل ليستر عليه، عندما كان لاعباً مغموراً في فريق “لو هافر” الفرنسي، ويومها هو الذي كان أكثر إصراراً على التعاقد معه، وهو السبب فيما وصل إليه، بدوره أكد وكيل أعمال اللاعب: “لا أظن أن ليستر ينوي بيعه، فهو مستقرٌ حالياً، وأعتقد أنه سيبقى حالياً”.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 3

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 4

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 5

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 6

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 7

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.