رياض محرز بين عشرة نجوم صاعدين تألقوا في 2015

رياض محرز بين عشرة نجوم صاعدين تألقوا في 2015 1
ظهر في العام 2015 نجوم تألقوا في ملاعب كرة القدم وقدموا أنفسهم بشكل قوي وأصبحوا من بين أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ومن بينهم الجزائري رياض محرز.

أنطوني مارسيال
لم يكن أحد يعرف النجم الفرنسي أنطوني مارسيال، لكنه وبمجرد انتقاله إلى مانشستر يونايتد مقابل 36 مليون يورو، تحوّل من لاعب مغمور إلى نجم في عالم كرة القدم، حتى أصبح من بين أفضل اللاعبين الشباب حالياً، خصوصاً أن البعض منحه لقب تييري هنري الجديد، نظراً للمهارات الفنية التي يمتلكها والتي تشبه كثيراً النجم الفرنسي السابق هنري.

جيمي فاردي
جيمي فاردي، اسم لمع في “البريمييرليغ” في موسم 2015 – 2016 مع ليستير سيتي، مفاجأة الموسم، الذي يتصدّر الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق. فاردي أصبح هداف أقوى دوريات العالم بفضل تسجيله الهدف تلو الآخر في كل المباريات التي لعبها، ليُثبت أنه واحد من أفضل نجوم كرة القدم في العام 2015، هذا النجم الذي كان غائباً عن الساحة، أصبح اليوم هداف الدوري الإنجليزي ومن بين أفضل المهاجمين في العالم.

هاكان كالهانوغلو
الشاب التركي كالهانوغلو يملك مهارات كروية جعلته من بين أفضل نجوم كرة القدم الصاعدة في العام 2015، حتى أن البعض منحه لقب أفضل مُسدد للركلات الحرة في العالم. وتألق هذا النجم التركي في دوري الأبطال هذا الموسم، حيثُ سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين، وسيكون حاضراً مع المنتخب التركي في بطولة “يورو” 2016 في فرنسا.

كيفين دو بروين
رفضه فريق تشلسي في وقت سابق ولم يتعاقد معه، تألق وظهر مع فولسبورغ الألماني، فخطفه مانشستر سيتي، ليصبح واحداً من أفضل نجوم “البريمييرليغ” حالياً، حتى أنه منح النادي الإنجليزي تفوقاً تكتيكياً على أرض الملعب من خلال طريقة مراوغته وتسديداته القوية، التي أصابت المرمى في أكثر من مرة مُسجلاً الأهداف الجميلة.

أوديون إيجالو
تساءل الكثيرون عن هوية المهاجم النيجيري الذي أطاح بليفربول الأسبوع الماضي، وهو مهاجم واتفورد، أوديون إيجالو، الذي سجل 27 هدفاً مع فريقه في العام 2015 ما بين الدرجة الأولى والثانية، وهو الأفضل بين كل الدرجات الإنجليزية، خصوصاً أنه سجل هدفين ضد ليفربول ليقود فريقه لتحقيق فوز كبير على “الريدز” بثلاثة أهداف نظيفة. وهذا المهاجم سيكون له شأن كبير في العام 2016.

دوغلاس كوستا
كان من بين أفضل نجوم شاختار دونتسك الأوكراني، أما اليوم فدوغلاس كوستا هو واحد من نجوم بايرن ميونيخ الألماني، ومن بين أفضل اللاعبين الصاعدين الذين ظهروا في العام 2015، وأثبت أنه أفضل خلف لأفضل سلف مكان النجم الفرنسي فرانك ريبيري، وهو يقدم أفضل مستوى كروياً له مع “البافاري” في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

أوباميانغ 
هداف الدوري الألماني وهداف بوروسيا دورتموند في العام 2015، الهداف الذي لا يُهدر الفرص وأصبح مرعب الحراس، بيار إيميريك أوباميانغ، مهاجم دورتموند الألماني، وهو سجل حتى الآن 46 هدفاً في العام 2015، ولم يتفوق عليه سوى الأرجنتيني ميسي، وليفاندوفسكي ورونالدو، وحتى الآن سجل 18 هدفاً في الدوري الألماني، وهو أعلى معدل تهديفي في تاريخ “البوندسليغا” بعد 17 مباراة.

رياض محرز
النجم الجزائري رياض محرز أصبح مع ليستر سيتي واحداً من أفضل لاعبي “البريمييرليغ” حالياً، لأنه سجل 13 هدفاً في الدوري وهو في وصافة الهدافين خلف زميله فاردي الذي سجل 15 هدفاً. ومحرز يلعب أيضاً دور صانع الألعاب من خلال كراته السحرية الأكثر من رائعة، حتى أصبح اليوم مطلباً لأبرز الأندية الإنجليزية مثل مانشستر يونايتد وتشلسي وتوتنهام.

جانلويجي دوناروما
حارس مرمى عمره 16 سنة فقط، أثبت أنه قادر على حماية عرين ميلان الإيطالي بفضل تألقه في حراسة المرمى، حتى أنه يُعرف اليوم ببوفون الجديد، ولن يكون بعيداً عن حراسة مرمى المنتخب الإيطالي لأنه واحد من أفضل حراس المرمى حالياً، ولعب حتى الآن تسع مباريات في الدوري الإيطالي، وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات، وهو من بين النجوم الصاعدة الذين ظهروا وتألقوا في العام 2015.

أنطوان غريزمان 
النجم الفرنسي غريزمان أثبت في الموسم الثاني له مع أتلتيكو مدريد أنه واحد من أفضل مهاجمي العالم، وخصوصاً في الدوري الإسباني، فهو سجل حتى الآن 13 هدفاً مع “الأتلتي”، حتى أنه صنع ثلاثة أهداف خلال 22 مباراة. وهو في عمر الـ24 فقط أصبح نجماً متألقاً في الساحرة المستديرة، وقدم نفسه في العام 2015 وسيكون له شأن كبير في المستقبل.

مواضيع ذات صلة

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 2

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس . 3

21 أبريل 2024 - 22:23

شاهد لمسات سعيد بن رحمة اليوم ضد باريس .

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1) 5

20 أبريل 2024 - 21:55

شاهد هدف إسلام سليماني اليوم، جنت ضد ميكلين (3-1)

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي 6

20 أبريل 2024 - 21:48

شاهد هدف امين غويري اليوم ضد نانت في الدوري الفرنسي

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.