غوركوف بالجزائر لتحضير تربص المنتخب المحلي ومعسكر المنتخب لمواجهة إثيوبيا

غوركوف بالجزائر لتحضير تربص المنتخب المحلي ومعسكر المنتخب لمواجهة إثيوبيا 1

يجتمع مدرب المنتخب الوطني الأول، كريستيان غوركوف، يوم الأحد المقبل، مع أعضاء طاقمه بمركز تحضير المنتخبات الوطنية في سيدي موسى، بحيث ستطرح عدة مواضيع للنقاش بما فيها تربصا المنتخب المحلي شهر فيفري المقبل ومعسكر المنتخب الأول الذي يسبق مواجهة منتخب إثيوبيا.

وطلب التقني الفرنسي من مساعديه الحضور بمركز تربص “الخضرة” ابتداء من السبت المقبل، تحسبا للتربص الأول في الشهر الداخل، علما بأن التقني الفرنسي سيكون حاضرا بالجزائر ابتداء من الجمعة المقبل. وقد يتنقل إلى ملعب عمر حمادي لمتابعة قمة الجولة الـ18 من بطولة الدرجة الأولى “موبيلس”، التي تجمع بين اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل، فيما يتنقل المساعد نبيل نغيز إلى ملعب 5 جويلية لمتابعة مباراة شباب بلوزداد مع نصر حسين داي .

وحسب مصدرنا، فإن رئيس الفاف محمد روراوة، سيلتقي مع المدرب غوركوف وأعضاء طاقمه الفني في سيدي موسى يوم الأحد المقبل، بحيث سيعرض عليه مدرب نادي لوريان السابق، برنامج التحضيرات الخاص بمواجهة إثيوبيا ذهابا وإيابا يومي 25 و29 من شهر مارس المقبل، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

وكان روراوة قد أكد في وقت سابق أن الفاف شرعت في التحضير لبقية المواعيد التي تنتظر “الخضرة” في تصفيات “الكان” المقبل، ابتداء من مواجهتي إثيوبيا في مارس المقبل وبعدها مباراة السيشل في شهر جوان وليزوتو في الشهر التاسع من السنة الجارية.

وكشف نفس المصدر أن غوركوف تراجع عن فكرة ضم الحارس صالحي إلى قائمة لاعبي الفريق الأول قبيل مواجهة منتخب إثيوبيا، بطلب من مدرب منتخب الآمال بيار شورمان، بحيث سيتأجل استدعاء حارس جمعية الشلف إلى ما بعد دورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو البرازيلية ما بين 5 و21 أوت المقبل.

وكان غوركوف قد وضع اسم صالحي ضمن لائحته تحسبا لاستدعائه إلى التربص المقبل للمنتخب الأول، للتنافس مع عسلة مالك وعز الدين دوخة قبل أن يتراجع عن الفكرة، علما بأن كل لاعبي الفريق الأولمبي غير معنيين بتربصات المنتخب المحلي والأول إلى ما بعد الأولمبياد القادم، إذ سيخضعون لبرنامج تحضيري خاص من طرف الطاقم الفني الساعي إلى تحقيق مشاركة إيجابية في البرازيل الصيف القادم.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 3

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 5

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب 6

19 أبريل 2024 - 00:10

المنتخب الجزائري لأقل من 17 عاما يكتفى بالتعادل أمام المغرب

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا 7

06 أبريل 2024 - 17:58

المنتخب الوطني يحافظ على المركز 43 في تصنيف الفيفا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.