مودريتش يقود ريال مدريد لانتزاع فوز قاتل من غرناطة

مودريتش يقود ريال مدريد لانتزاع فوز قاتل من غرناطة 1

سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفاً في الدقائق الأخيرة ليقود فريقه ريال مدريد لانتزاع فوز قاتل 2 / 1 من مضيفه غرناطة في المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي حقق انتصاره الأول خارج ملعبه تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى 50 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط خلف برشلونة (المتصدر) الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سبورتنج خيخون ستقام في 17 من الشهر الجاري.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة، ليستمر في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) عقب تلقيه خسارته الثالثة عشر هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي.

وتقدم الفريق الملكي بهدف حمل توقيع نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 30، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة السادسة على التوالي.

ورفع بنزيمة، الذي سجل هدفه التاسع في شباك غرناطة منذ انضمامه إلى الفريق الملكي، رصيده التهديفي في المسابقة إلى 19 هدفا ليزاحم زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي يوسف العربي هدف التعادل لغرناطة في الدقيقة 60 عقب نزوله إلى ملعب المباراة بدقيقة واحدة.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أضاف مودريتش الهدف الثاني لريال مدريد قبل النهاية بخمس دقائق، ليحافظ الفريق الأبيض بذلك على آماله في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011 – .2012

وحافظ ريال مدريد بذلك على تفوقه الدائم خلال مواجهاته المباشرة مع غرناطة بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي على الفريق الأندلسي.

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2

09 أبريل 2024 - 23:42

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد 3

31 مارس 2024 - 01:13

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 4

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 5

13 مارس 2024 - 23:49

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

06 مارس 2024 - 23:01

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل 7

06 مارس 2024 - 22:24

ميكيل أرتيتا ضمن خيارات قيادة البارسا بالموسم المقبل

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.