أسطورة ليستر يحرج أرسنال بسبب “المكتشف المزيف” لرياض محرز

أسطورة ليستر يحرج أرسنال بسبب "المكتشف المزيف" لرياض محرز 1
أعلن الفني الإنجليزي بين وريغلوورث عن تعاقده الرسمي مع نادي أرسنال كمحلل فيديو ومتابع للمواهب ودراسة الخصوم، حيث أكد المدرب، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه قرر مغادرة ليستر سيتي والالتحاق بالنادي اللندني، بعد ثلاث سنوات من العمل في ليستر.

وتعاقد مدرب أرسنال، الفرنسي أرسين فينغر، مع مكتشف المواهب الممتاز، والذي أكدت بعض التقارير الإعلامية الإنجليزية أنه وراء العثور على الموهبتين رياض محرز وجيمي فاردي، اللذين يصنعان الحدث اليوم في إنجلترا، ومنحت للوافد الجديد صلاحيات كبيرة في الطاقم الفني للفريق الأول لأرسنال، بغرض تحليل مقاطع الفيديو ودراسة المنافسين واكتشاف النجوم.

وبحسب سكاي سبور الإنجليزية، فإن فينغر ومن خلال تعاقده مع بين وريغلوورث، يريد تحضير الأرضية لجلب المهاجم الدولي الجزائري البالغ 24 سنة، في الصيف المقبل، لا سيما أن طريقة لعب محرز تتلاءم مع أسلوب أرسنال بجانب أوزيل وسانشيز ووالكوت، إضافة إلى أن الدولي الجزائري يعد ثاني أحسن ممرر في الدوري الإنجليزي وراء المحرك الألماني مسعود أوزيل بـ10 تمريرات حاسمة و14 هدفاً.

غير أن غاري لينكر، أسطورة ليستر سيتي وهدافه، نفى هذه الأخبار، مؤكدا أن ستيف ويلش هو الكاشف الحقيقي لمواهب ليستر سيتي، وفي مقدمتهم الجزائري رياض محرز، وأضاف قائلا: “ستيف ويلش هو الشخص الذي اكتشف هؤلاء اللاعبين وجلبهم إلى النادي، أنا أعرف متى وجد محرز، لقد أرسل لمشاهدة لاعب آخر وعاد بمحرز، هو قام بعمل رائع، وهذا هو السر الكبير لنجاح ليستر سيتي”.

من جهة أخرى، كشف موقع فوكس الإنجليزي، اليوم، أن مالك نادي تشيلسي، رومان أبراموفيتش، بصدد تقديم عرض أولي لمسؤولي ليستر سيتي بمبلغ لا يقل عن 26 مليون يورو، لشراء محرز، في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل الإعلام الإنجليزية عن اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد بنجم الخضر.

مواضيع ذات صلة

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 2

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

11 أبريل 2024 - 22:00

باير ليفركوزن يفوز على ويست هام في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 5

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

آرسنال يتعادل مع ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

09 أبريل 2024 - 23:46

آرسنال يتعادل مع ضيفه بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يتجاوز ليفربول ويتاهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 7

17 مارس 2024 - 23:00

مانشستر يونايتد يتجاوز ليفربول ويتاهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.