اللجنة الفيدرالية للتحكيم تفتح تحقيقا بعد تصريحات الحكم بيطام

اللجنة الفيدرالية للتحكيم تفتح تحقيقا بعد تصريحات الحكم بيطام 24

قررت اللجنة الفيدرالية للتحكيم للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) فتح تحقيق من أجل التعرف على الاسباب الحقيقية التي ادت بالحكم المساعد منير بيطام للقيام بسلوك “غيرمقبول” خلال مباراة أهلي برج بوعريريج-وداد تلمسان لحساب الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الثانية موبيليس, حسبما أعلنت عنه اليوم الاثنين الهيئة الكروية بموقعها الرسمي.  
وستقوم اللجنة الفيدرالية للتحكيم التي يرأسها خليل حموم بالاستماع لاقوال الحكم المساعد بيطام المطالب بالرد على الإتهامات التي وجهها لمسؤوليه, أوضح نفس المصدر مشيرا الى ان ملف بيطام سيعرض على لجنة الانضباط.
وقام بيطام يوم الجمعة الماضي بسلوك سيبقى في تاريخ كرة القدم الجزائرية,حيث إستغل خروج الكرة للتماس في الدقيقة 26 من المباراة التي جمعت أهلي برج بوعريريج و وداد تلمسان, ليدخل ارضية الميدان ويضع قميصه الرسمي و الراية و جهاز الاستماع التحكيمي أمام الحكم الرئيسي مظهرا قميصا داخليا مكتوب عليه: “قرباج و حموم, حكاية لعبة مفبركة”.
وإتهم بيطام في تصريحات للصحافة رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج الذي طلب منه “تسهيل مهمة” شباب عين الفكرون أمام شبيبة القبائل لحساب الدور نصف النهائي من كأس الجزائر (2014), كما كشف أيضا أن “مسؤولا رفيع المستوى نصح ثلاثي التحكيم بمساعدة أحد منشطي نهائي كأس الجزائر الممتازة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد