ريال مدريد وبرشلونة : أسباب تجعلنا نتشوق لمشاهدة كلاسيكو 4-2-2016

ريال مدريد وبرشلونة : أسباب تجعلنا نتشوق لمشاهدة كلاسيكو 4-2-2016 1

لم يتبقى إلا أيام قليلة على مباراة الكلاسيكو الإسباني التي تجمع بين كل من ريال مدريد وبرشلونة ودائماً يتغلب على هذه المباراة الندية والحماس والمتعة وذلك لأن هذه المباراة خاصة جداً، وعلى الرغم من أن نادي برشلونة الإسباني يفصله 10 نقاط عن ريال مدريد ولكن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نتشوق لمشاهدة هذه المباراة نقدمها لكم من خلال السطور التالية.

مباراة فاصلة:

يتصدر نادي برشلونة الإسباني الدوري بفارق كبير عن منافسيه ولكن تعادل برشلونة في المباراة السابقة أمام نادي فياريال قد يكون انذار وذلك بسبب تحقيق ريال مدريد الفوز على إشبيلية فأصبح الفارق 10 نقاط وبالتالي في حالة فوز ريال مدريد على برشلونة فسوف يكون هناك القليل من الأمل إلى النادي الملكي من أجل إنقاذ الموسم من الضياع.

زين الدين زيدان:

تواجه الفرنسي زين الدين زيدان أمام برشلونة الإسباني كلاعب في 11 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزيمة في 3 مباريات وسجل 3 اهداف ولكن هذه المرة فالأمر مختلف حيث أصبح الفرنسي المدير الفني إلى الفريق الملكي وهذا أول كلاسيكو له كمدرب بالفريق وبالتالي تختلف الحسابات فهو حريص للغاية على تحقيق الفوز وذلك من اجل استعادة الثقة وكذلك الحفاظ على دعم الجماهير والفريق له.

ميسي ورونالدو:

يمتلك النجمان أهداف واحدة فالأرجنتيني ميسي لم يسجل أي هدف ضد ريال مدريد منذ مارس 2014 وبالرغم من ذلك فالنادي الملكي هو ثالث أكثر نادي أستقبل أهداف من البرغوث ميسي حيث سجل اللاعب 21 هدف في شباكهم، ويواجه رونالدو اتهامات حول ضعف قدرته التهديفية أمام الأندية الكبرى ولذلك سوف تكون مباراة برشلونة فرصة أمامه لإثبات العكس خاصة وأن النادي الكتالوني اهتزت شباكه في 15 مباراة بأقدام البرتغالي بالإضافة إلى احتمالات خروج اللاعب في الصيف خارج أسوار ريال مدريد.

اكتمال MSN:

شهد هذا الموسم تطور رهيب بين هجوم برشلونة المكون من ميسي ونيمار وسواريز ولكن المباراة السابقة التي أقيمت بين الفريقين في الدوري لم يتواجد فيها الأرجنتيني ميسي منذ البداية وذلك بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب شهرين وكانت مشاركته أمام النادي الملكي لدقائق محدودة في نهاية المباراة ولذلك فهي المباراة الأولى لهم معاً منذ بداية المباراة في هذا الموسم.

الثأر من برشلونة:

انتهت مباراة الذهاب بخسارة ريال مدريد 4-0 على ملعب سانتياغو بيرنابيو وتعتبر هذه النتيجة كارثية بالنسبة إلى الفريق الملكي خاصة وأنها كانت على ملعبه وبين جماهيره ولذلك سوف يكون الانتقام هو الفكرة المسيطرة على لاعبي الفريق من أجل نسيان الهزيمة الصعبة.

مواضيع ذات صلة

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 2

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 3

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 4

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 5

09 أبريل 2024 - 23:42

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد 6

31 مارس 2024 - 01:13

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 7

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.