محفوظ قرباج : لن انتظر نتائج تحقيق الوزارة وسألجأ إلى العدالة مع بيطام

24 سبتمبر 2014

أوضح أمس رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، بأنه لن ينتظر نتائج التحقيق الذي ستقوم به وزارة الرياضة في قضية فضيحة الفساد والتلاعب بالمباريات التي فجرها الحكم الدولي المساعد محمود بيطام قبل أيام. وأضاف قرباج في تصريح للصحافة أمس، على هامش الملتقى الجهوي حول العنف في الملاعب، والذي احتضنت فعالياته المدرسة الوطنية للشرطة بالصومعة بولاية البليدة، بأن اسمه قد ذكر في هذه القضية، ولهذا سيلجأ بصفة آلية إلى العدالة، دون انتظار نتائج تحقيق الوزارة.
وقال المتحدث بأن بيطام مطالب بتقديم الدليل إلى العدالة، بخصوص اتهامات ذات الحكم، والتي استهدفته هو شخصيا.
وعن سؤال حول امتلاك الحكم الدليل على الاتهامات التي أطلقها ضده، قال قرباج بأنه يفضل أن لا يستبق الأحداث، ويجب أن يترك العدالة  تقوم بدورها وتتحرى جيدا، والمذنب في القضية سيدفع الثمن، وعلى بيطام تقديم الأدلة الموجودة بحوزته.
كما نفى رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، أية صلة له بالحكم الدولي بيطام، مؤكدا بأنه لم يكن يعرفه من قبل.
أما فيما يخص الصور الفوتوغرافية الملتقطة معه، فقد أوضح قرباج بأن تلك الصور هي بروتوكولية، تتعلق بتسليم ميداليات في مباريات فقط، وبهذا لا يمكن لأي حكم تسلم ميدالية في نهايات مباراة من طرف الوزير الأول مثلا، والتقطت له صورة فوتوغرافية معه  يقول بأن الوزير الأول صديقه.
أما فيما يتعلق بسحب بطاقة التحكيم من بيطام، نفى محفوظ قرباج ذلك، حيث قال بأن الحكم المذكور لا يزال يمتلك هذه البطاقة إلى غاية اليوم،  ولا يزال يحمل صفة الحكم الدولي، أما فيما يخص إطلاق بيطام هذه التصريحات في الوقت الحالي، فقال قرباج بأن الحكم المذكور مطالب بالإجابة على ذلك، مستبعدا أن تكون هذه التصريحات قد أضرت بسمعة الكرة الجزائرية

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.