جمعية وهران : الاتفاق علي عقد مع شركة موبيلس يوم الأحد مقابل 1,5 مليار سنتيم

كشف أمس رئيس الشركة الرياضية لجمعية وهران محمد مورو ، بأن الفريق سيوقع عقده مع شركة موبيلس يوم الأحد القادم، بمقر الجمعية الكائن بحي البلاطو، وهذا بعد الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة، وهو العقد الذي ستصبح مؤسسة المتعامل التاريخي للهاتف النقال بموجبه، أحد ممولي أبناء المدينة الجديدة هذا الموسم، وهو ما من شأنه أن يضمن لتشكيلة “لازمو” أموالا إضافية. وكانت موبيليس قد وضعت يوم السبت الماضي لوحاتها الإشهارية بمحيط ملعب زبانة، وذلك على هامش مباراة الجمعية و مولودية بجاية، وهو ما أكد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي، سيتجسد على أرض الواقع بغد توقيع العقد يوم الأحد القادم.
هذا وينتظر أن تستفيد خزينة لازمو مما لا يقل عن 1,5 مليار سنتيم نظير هذه الصفقة، فضلا عن شرائح خاصة بهذا المتعامل سيستفيد منها الجميع.
من جهة أخرى أجرى لاعبو جمعية وهران نهار أمس حصتين تدريبيتين، الأولى في الصبيحة بملعب بوعقل، والثانية في المساء بملعب زبانة، بينما تناولوا وجبة الغذاء سويا بمطعم “الواستيرن”.
وكان المدرب بن شاذلي قد رفض عقد اجتماع مصغر مع لاعبيه خلال حصة الاستئناف، في محاولة منه لتمكينهم من يتجاوز نكسة التعثر الأخير أمام المولودية البجاوية، ويطوون صفحته نهائيا.
هذا وتجدر الإشارة إلى تركيز الجميع حاليا على المباراة القادمة، حيث يريد الكل تعويض الإخفاق الأخير، وذلك من خلال تحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت القادم، أمام جمعية الشلف بملعب هذه الأخيرة.

مواضيع ذات صلة

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر 1

07 مايو 2024 - 00:51

شبيبة القبائل تفرض التعادل على اتحاد الجزائر

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 2

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.