الهولندي روبن :”مستعد للدفع مقابل الاستمتاع بما يقدمه رياض محرز”

الهولندي روبن :"مستعد للدفع مقابل الاستمتاع بما يقدمه رياض محرز" 1

أشاد الهولندي أريين روبين، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، بالجزائري محرز المتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، مبديا استعداداه للدفع مقابل الاستمتاع بما يقدمه نجم “الخضر”، وذلك في تصريحاته لصحيفة “ذي صان” البريطانية، قبيل مواجهة نصف نهائي أبطال أوروبا بين البايرن وأتليتيكو مدريد، حيث قال النجم الهولندي “ما شاهدت بالأخص غير الذي سمعته عنه، هو لاعب موهوب جدا ومن المنتظر أن يتم انتدابه من طرف بعض النوادي الراغبة في ضمه”، مضيفا “يقدم أداء جيدا، ولكن أكثر كفريق واحد، الطريقة التي يلعب بها مثيرة للإعجاب”.

من جهته أكد،رياض محرز، في تصريحاته لصحيفة “ديلي تليغراف”، اليوم، أن اللقاءات الثلاث المتبقية لناديه ستكون نارية ومأموريتهم فيها لن تكون سهلة، بالرغم من أنه ينقصهم فوز وحيد من أجل تحقيق المعجزة، إن صح القول، والظفر باللقب الغالي الأول في تاريخ النادي الذي أحدث مفاجأة من العيار الثقيل بعد زحفه من الأقسام الدنيا نحو قمة أغلى المنافسات في إنجلترا وقارع الكبار، قائلا: “أمر اللقب لم يحسم بعد، يجب أن نواصل التقدم والتركيز على كل مباراة لأن الموقف صعب للغاية”، وأضاف “لا ينبغي أن نشعر بالتوتر، هذا شيء إضافي لنا، لم يتوقع أي شخص أن نكون هنا ولذلك فما سيحدث يعد شيئا إضافيا، إذا حققنا اللقب فهذا جيد وإذا لم يحدث فهذه هي الحياة”.

كما كشف لاعب “الخضر” أن حلم التتويج باللقب مع ليستر سيتي راوده على حد قوله في جانفي الماضي، حيث أعرب عن تفاؤله بقدرة فريقه الظفر بالتاج ومقارعة الكبار مع رفيقه نغولو كانتي. كما ساهم محرز بشكل مؤثر في تألق ليستر هذا الموسم بعدما سجل 17 هدفا وصنع 11 هدفا، وصرح قائلا: “أتحدث كثيرا إلى نغولو كانتي لاعب الوسط، وربما بدأنا الحديث عن اللقب في جانفي، قلنا حينها تخيل لو هذا حدث لمدة 30 ثانية فقط، ثم قلنا ينبغي علينا الحفاظ على تركيزنا”، وختم محرز بالقول “الآن نقول لأنفسنا إن الصراع لم يحسم بعد لأن توتنهام يبقى قريبا جدا”. ويتقدم ليستر بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني وسيحرز اللقب قبل جولتين من النهاية إذا فاز على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد يوم الأحد المقبل.

مواضيع ذات صلة

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح 2

15 مايو 2024 - 22:29

نادي السد القطري يعلن رحيل هدافه بغداد بونجاح

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير 3

14 مايو 2024 - 22:40

شاهد فريد بولاية في الدقيقة 3.. ربع نهائي كأس الأمير

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع 4

14 مايو 2024 - 17:28

تألق جزائري اليوم براهيمي هدف و اسيست و بولاية هدف رائع

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز 5

13 مايو 2024 - 20:15

شاهد تألق بغداد بونجاح اليوم وتسجيله هدف الفوز

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر 6

13 مايو 2024 - 18:59

هدف بغداد بونجاح ضد الوكرة كاس امير قطر

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي 7

12 مايو 2024 - 17:28

شاهد لمسات بشير بلومي اليوم ضد جل فيسنتي

التعليقات 1

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. شكرا مقال رائع بالتوفيق لرياض

    0